يكشف موقع Great Place to Work® الشرق الأوسط عن

"قائمة أفضل أماكن العمل في العالم لعام 2023"

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
يكشف موقع Great Place to Work® الشرق الأوسط عن

مجلس التعاون الخليجي، 2023

في 16 نوفمبر 2023، كشفت شركة Great Place to Work® - وهي شركة أبحاث وتدريب واستشارات عالمية تعترف بأفضل أماكن العمل™ في أكثر من 60 دولة حول العالم - عن قائمة أفضل أماكن العمل في العالم لعام 2023. لقد حددنا هذا العام أفضل 25 شركة تقدم، وفقًا لموظفيها، أفضل تجربة للعاملين من جميع الخلفيات وأنواع الوظائف والمواقع الجغرافية. وقد تم تحليل أكثر من 6.2 مليون من الردود على الاستطلاع، والتي تمثل تجارب 18 مليون عامل حول العالم.

وكانت قائمة هذا العام أكثر تنافسية من أي وقت مضى، مع زيادة بنسبة 28% في الشركات المشاركة في الاستطلاع العالمي اعتباراً من عام 2022، وزيادة بنسبة 40% في عدد استبيانات الموظفين الواردة.

حصلت الشركات الـ 25 الفائزة على نسبة أكبر من العمال الذين أفادوا بأجور عادلة (75%)، ودعم التوازن الصحي بين العمل والحياة (84%)، وصوت في القرارات التي أثرت على حياتهم (81%)، مقارنة بمكان العمل العالمي النموذجي.

وفي الشركات الفائزة، يوصي 88% من الموظفين بأصدقائهم وعائلاتهم بصاحب عملهم - وهي نسبة أعلى بـ 34 نقطة مئوية من المتوسط ​​العالمي البالغ 54%.

تعليقًا على قائمة أفضل أماكن العمل™ لهذا العام، قال تنزيل رحمان، المدير العام لشركة Great Place to Work® الشرق الأوسط في المملكة العربية السعودية: " يسرنا أن نقدم أحر التهاني للدباغ وغيرها من الشركات الموقرة على إدراجها الملحوظ في  قائمة أفضل أماكن العمل في العالم لهذا العام.  وتجسد إنجازاتهم التزام المملكة العربية السعودية بالتميز والتأثير الكبير الذي أحدثوه. "

 

أفضل 25 مكان عمل في العالم™ لعام 2023

Top 25 World Best Workplaces™ for the year 2023

  1.  

Hilton

  1.  

DHL Express

  1.  

Cisco

  1.  

AbbVie

  1.  

Teleperformance

  1.  

Deloitte

  1.  

Salesforce

  1.  

Stryker

  1.  

Cadence

  1.  

Accenture

  1.  

SC Johnson

  1.  

Hilti

  1.  

Admiral Group

  1.  

ThoughtWorks

  1.  

SAP

  1.  

Atlassian

  1.  

Dow

  1.  

Bacardi

  1.  

NVIDIA

  1.  

Insight Enterprises

  1.  

ServiceNow

  1.  

Ernst & Young

  1.  

Kiabi

  1.  

Al Dabbagh Group

  1.  

Coats

حول مكان عظيم للعمل®

باعتبارها السلطة العالمية المعنية بثقافة مكان العمل، تقدم شركة Great Place To Work 30 عامًا من الأبحاث والبيانات الرائدة لمساعدة كل مكان في أن يصبح مكانًا رائعًا للعمل للجميع. تساعد منصة الملكية الخاصة بهم ونموذج For All™ الشركات على تقييم تجربة كل موظف، مع حصول أماكن العمل المثالية على شهادة Great Place To Work أو الحصول على التقدير في قائمة أفضل أماكن العمل المرغوبة.

حول قوائم "أفضل أماكن العمل™".

أي شركة مقرها في الشرق الأوسط، تقع ضمن الصناعات التابعة للقوائم وتوظف 10 موظفين أو أكثر، مؤهلة للمشاركة. يتم اختيار أي شركة تظهر في القائمة بشكل أساسي بناءً على ردود موظفيها على مؤشر الثقة الخاص بـ Great Place to Work©، وهو استطلاع خاص للموظفين تم تطويره بواسطة Great Place to Work®. بالإضافة إلى ذلك، يقوم برنامج Great Place to Work® Middle East بتقييم المواد المقدمة من قبل الشركة، بما في ذلك رد الشركة على تدقيق ثقافة Great Place to Work®© مع المواد المصاحبة المقدمة من قبل الشركة للنظر فيها. يمكن للمؤسسات التقدم من الآن وحتى بداية العام التالي للحصول على قائمة أفضل أماكن العمل لعام 2023.

لتكون مؤهلاً للمشاركة في أفضل أماكن العمل في العالم™في القائمة، يجب أن تكون الشركات مدرجة في خمس قوائم على الأقل لأفضل أماكن العمل في جميع أنحاء العالم، وتوظف ما لا يقل عن 5000 عامل على مستوى العالم، مع 40% أو 5000 موظف خارج البلد الرئيسي.

لمزيد من المعلومات والتسجيل في قوائم 2024: https://greatplacetowork.me/apply-for-a-list/

-انتهى-

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة