يكشف موقع Great Place to Work® الشرق الأوسط عن

"قائمة أفضل أماكن العمل للوالدين™ في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2023"

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023
يكشف موقع Great Place to Work® الشرق الأوسط عن

الإمارات العربية المتحدة 30 نوفمبر 2023

في 30 نوفمبر، كشفت شركة Great Place to Work® - وهي شركة أبحاث وتدريب واستشارات عالمية تعترف بأفضل أماكن العمل™ في أكثر من 60 دولة حول العالم - عن قائمة "أفضل أماكن عمل للآباء™ في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2023". وقد اعترفت هذه القائمة بـ 30 منظمة لجهودها.

إن جائزة أفضل أماكن عمل للآباء في دولة الإمارات العربية المتحدة هي بمثابة شهادة على التزام هذه المنظمات ببناء ثقافة مكان العمل التي تقدر وتدعم الآباء العاملين.

لقد اتخذ أصحاب العمل في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة خطوات كبيرة في الاعتراف بالاحتياجات والتحديات الفريدة التي يواجهها الآباء العاملون. ومن خلال تعزيز بيئة عمل مواتية وصديقة للأسرة، أظهرت هذه المنظمات تفانيها في خلق توازن صحي بين العمل والحياة لموظفيها.

وتعليقًا على قائمة أفضل أماكن العمل للآباء في دولة الإمارات العربية المتحدة لهذا العام، قال إبراهيم مغربل، المدير العام لشركة Great Place to Work® الشرق الأوسط في دولة الإمارات العربية المتحدة:"نود أن نعبِّر عن خالص تهانينا لجميع المؤسسات التي تم الاعتراف بها كأفضل أماكن عمل للآباء في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتهدف هذه القائمة إلى تسليط الضوء على المنظمات التي تعطي الأولوية لاحتياجات الآباء العاملين وتفهم أهمية تعزيز التوازن الصحي بين العمل والحياة."

أعلى 30أفضل أماكن العمل للآباء™ في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2023

  1. الصحراء للسيارات
  1. كلية إيتون للأعمال
  1. مؤسسة محمد بن راشد للإسكان.
  1. مجموعة بي إف إل
  1. بتروغاز
  1. ديوا
  1. صندوق أخضر
  1. اكسيوم العالمية
  1. سبلاش الإمارات
  1. نحن الشحن
  1. مجموعة فنادق إنتركونتيننتال
  1. مجموعة HSA الإمارات العربية المتحدة
  1. مجموعة عبر العالم
  1. أكاديمية المحيط الأزرق
  1. شو بيزنس الإمارات العربية المتحدة - شو مارت
  1. تفاعل تسلسلي
  1. إعانة
  1. بيبي شوب الإمارات العربية المتحدة
  1. ميدترونيك
  1. سنتربوينت الإمارات
  1. تقنيات الحدث الظهور
  1. نمط الحياة الإمارات العربية المتحدة
  1. تدرا
  1. مجموعة حاوي الإعلامية 7awi
  1. التحالف العالمي للفنادق
  1. أسترازينيكا
  1. طلبات - الإمارات العربية المتحدة
  1. ماكس الإمارات
  1. ستادا - الإمارات العربية المتحدة
  1. مجموعة جميرا

حول قوائم "أفضل أماكن العمل™".

أي شركة مقرها في الشرق الأوسط، تقع ضمن الصناعات التابعة للقوائم وتوظف 10 موظفين أو أكثر، مؤهلة للمشاركة. يتم اختيار أي شركة تظهر في القائمة بشكل أساسي بناءً على ردود موظفيها على مؤشر الثقة الخاص بـ Great Place to Work©، وهو استطلاع خاص للموظفين تم تطويره بواسطة Great Place to Work®. بالإضافة إلى ذلك، يقوم برنامج Great Place to Work® Middle East بتقييم المواد المقدمة من قبل الشركة، بما في ذلك رد الشركة على تدقيق ثقافة Great Place to Work®© مع المواد المصاحبة المقدمة من قبل الشركة للنظر فيها. يمكن للمؤسسات التقدم من الآن وحتى بداية العام التالي للحصول على قائمة أفضل أماكن العمل لعام 2023.

يجري برنامج Great Place to Work® Middle East عملية تدقيق صارمة لكل شركة مشاركة قبل أن يتم إدراجها كواحدة من أفضل أماكن العمل™ في المنطقة. وفي هذا العام، امتدت جائزة أفضل أماكن العمل™ إلى العديد من الصناعات التي تشمل البيع بالتجزئة والخدمات الاجتماعية والوكالات الحكومية والنقل والتمويل والإعلام. تم استطلاع آراء المنظمات حول القضايا الأساسية التي تأخذ في الاعتبار مدى جدارة المنظمة بالثقة والعناية بموظفيها.

للحصول على تصنيف Best Workplace™، يتم تسجيل الشركات. يعتمد جزء كبير من نتيجة الشركة على التعليقات السرية لموظفيها بينما يتم الحصول على النتيجة المتبقية من تدقيق ممارسات الإدارة والموارد البشرية - وهو انعكاس لحلول الشركة لمعايير محددة. وفي هذا الإطار، تم سؤال المؤسسات عن قيمها، وعملية الثقة، وأساليب القيادة، وعمليات الابتكار وكيفية تعظيم إمكانات موظفيها. لقد برز الأبطال الذين يعملون باستمرار على بناء بيئة أفضل لموظفيهم، ونحن هنا دائمًا للاحتفال بهم.

لمزيد من المعلومات والتسجيل في قوائم 2024: www.greatplacetowork.me

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة