يكشف موقع Great Place to Work® الشرق الأوسط عن

"قائمة أفضل أماكن العمل للقطاع العام™ في دولة الإمارات لعام 2023"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2023
يكشف موقع Great Place to Work® الشرق الأوسط عن

الإمارات العربية المتحدة 14 ديسمبر 2023

في 14 ديسمبر، كشفت شركة Great Place to Work® - وهي شركة أبحاث وتدريب واستشارات عالمية تعترف بأفضل أماكن العمل™ في أكثر من 60 دولة حول العالم - عن قائمة "أفضل أماكن العمل للقطاع العام™ في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2023". وقد اعترفت هذه القائمة بعشر وكالات حكومية لجهودها.

تهدف قائمة "أفضل أماكن العمل للقطاع العام™ في دولة الإمارات العربية المتحدة" إلى الاحتفال بالمؤسسات التي تميزت في خلق بيئات عمل استثنائية داخل القطاع العام في المملكة العربية السعودية.

لقد أثبت الفائزون في هذه القائمة التزامهم بتعزيز بيئة عمل إيجابية وشاملة. تجسد ثقافات مكان العمل قيم الشفافية والثقة والاحترام، والتي تعتبر ضرورية لتعزيز مشاركة الموظفين وإنتاجيتهم.

وتعليقًا على قائمة أفضل أماكن العمل للقطاع العام™ في الإمارات العربية المتحدة، قال إبراهيم مغربل، المدير العام لشركة Great Place to Work® الشرق الأوسط في دولة الإمارات العربية المتحدة: "نحن فخورون للغاية بتكريم إنجازات هذه المؤسسات المتميزة في القطاع العام بدولة الإمارات العربية المتحدة والاحتفال بها. إن التزامهم بخلق ثقافات استثنائية في مكان العمل أمر يستحق الثناء حقًا، وهو شهادة على تفانيهم في نمو موظفيهم ورفاهيتهم.

أفضل 10 أماكن عمل للقطاع العام™ في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2023

  1. هيئة كهرباء ومياه دبي
  1. مؤسسة محمد بن راشد للإسكان.
  1. هيئة البيئة بالفجيرة
  1. هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة
  1. نادي ذخر
  1. جمارك أبوظبي
  1. دائرة المالية بعجمان
  1. هيئة منطقة التجارة الحرة بأم القيوين
  1. هيئة الإمارات لسباق الخيل
  1. جمارك دبي

حول قوائم "أفضل أماكن العمل™".

أي شركة مقرها في الشرق الأوسط، تقع ضمن الصناعات التابعة للقوائم وتوظف 10 موظفين أو أكثر، مؤهلة للمشاركة. يتم اختيار أي شركة تظهر في القائمة بشكل أساسي بناءً على ردود موظفيها على مؤشر الثقة الخاص بـ Great Place to Work©، وهو استطلاع خاص للموظفين تم تطويره بواسطة Great Place to Work®. بالإضافة إلى ذلك، يقوم برنامج Great Place to Work® Middle East بتقييم المواد المقدمة من قبل الشركة، بما في ذلك رد الشركة على تدقيق ثقافة Great Place to Work®© مع المواد المصاحبة المقدمة من قبل الشركة للنظر فيها. يمكن للمؤسسات التقدم من الآن وحتى بداية العام التالي للحصول على قائمة أفضل أماكن العمل لعام 2023.

يجري برنامج Great Place to Work® Middle East عملية تدقيق صارمة لكل شركة مشاركة قبل أن يتم إدراجها كواحدة من أفضل أماكن العمل™ في المنطقة. وفي هذا العام، امتدت جائزة أفضل أماكن العمل™ إلى العديد من الصناعات التي تشمل البيع بالتجزئة والخدمات الاجتماعية والوكالات الحكومية والنقل والتمويل والإعلام. تم استطلاع آراء المنظمات حول القضايا الأساسية التي تأخذ في الاعتبار مدى جدارة المنظمة بالثقة والعناية بموظفيها.

للحصول على تصنيف Best Workplace™، يتم تسجيل الشركات. يعتمد جزء كبير من نتيجة الشركة على التعليقات السرية لموظفيها بينما يتم الحصول على النتيجة المتبقية من تدقيق ممارسات الإدارة والموارد البشرية - وهو انعكاس لحلول الشركة لمعايير محددة. وفي هذا الإطار، تم سؤال المؤسسات عن قيمها، وعملية الثقة، وأساليب القيادة، وعمليات الابتكار وكيفية تعظيم إمكانات موظفيها. لقد برز الأبطال الذين يعملون باستمرار على بناء بيئة أفضل لموظفيهم، ونحن هنا دائمًا للاحتفال بهم.

لمزيد من المعلومات والتسجيل في قوائم 2024: www.greatplacetowork.me

-انتهى-

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة