أصيب بقطع في شبكية العين..ماجد المصري: اللي بيحبني يدعيلي (فيديو)

طالب الفنان المصري ماجد المصري من الجمهور الدعاء له

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
أصيب بقطع في شبكية العين..ماجد المصري: اللي بيحبني يدعيلي (فيديو)

تصدر الفنان ماجد المصري التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانه تعرضه لأزمة صحية وإجراء عملية جراحية في عينه.

وكشف ماجد المصري لموقع ET بالعربي تفاصيل أزمته الصحية أنها اضطر إلى قطع عمله خلال تصوير أحد أعماله خلال تواجده في أبو ظبي، لدخول غرفة العمليات للخضوع إلى عملية جراحية في عينه بالإمارات بعد حدوث قطع في الشبكية.

وأكدت ماجد المصري على نجاح العملية الجراحية قائلا: "الحمد لله على كل حال، النهار دا عملت عملية الليزر، عندي قطع في الشبكية، فعملت عملية هنا في المركز الإسباني في أبو ظبي".

وحرص ماجد المصري على توجيه رسالة لمعجبيها ومحبيه قائلا: "أنا هنا في أبو ظبي عشان عندي تصوير، الحمد لله على كل حال، والدعاء بس، اللي بيحبني يدعيلي".

آخر أعمال ماجد المصري

الجدير بالذكر أن فيلم خمس جولات هو آخر أفلام التي شارك فيها ماجد المصري، وتدور أحداث قصة الفيلم حول موسيقى الراب ورياضة الـMMA، وتروي قصة الفيلم ما يمر به شاب من تحديات في إطار درامي مشوق، كما يتناول الفيلم قصة مغني الراب والصعوبات التي تواجههم وتفاصيل الراب باتلز.

فيلم خمس جولات من بطولة عدد كبير. من النجوم وهم ماجد المصري وآدم الشرقاوي ونور النبوي وعايدة الأيوبي وداليا شوقي والراحل مصطفى درويش ومطرب الراب أرسينك ولطيفة فهمي زسالي رشاد، والفيلم من إخراج مازن أشرف، قصة يحيى علام ومازن أشرف.

كما يظهر الفنان ماجد المصري في فيلم "أبو نسب" الذي طرح في دور العرض بالسينمات يوم الخميس الماضي، حيث تصدر الفيلم خلال الأيام الماضية شباك التذاكر بدرو العرض، بعد أن لاقى إعجاب الكبير من الجمهور.

وفيلم "أبو نسب" تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن حول طبيب أطفال يقع في حب فتاة لايف كوتشن، وعندما يقرر الزواج بها يتفاجأ أن والدها زعيم عصابة كان في السجن، ويقع معه في سلسلة مع المواقف خلال مطاردة العصابات لهم.

ويضم فيلم "أبو نسب" نجوم وفنانين وهم محمد إمام والفنانة ياسمين صبري والفنان ماجد الكدواني، ويشارك في البطولة أيضا كل من ماجد المصري ووفاء عامر وهالة فاخر وصلاح عبدالله والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة