يوفنتوس ينتظر وثيقة لإلغاء عقوبة خصم النقاط

النادي الإيطالي يسعى بكل قوة للعودة إلى المنافسة على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
يوفنتوس ينتظر وثيقة لإلغاء عقوبة خصم النقاط

ينتظر نادي يوفنتوس من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم وثيقة لجنة المراقبة المحاسبية للشركات الرياضية والتي قد تكون سبباً في إلغاء عقوبة خصم 15 نقطة من رصيده في بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وأوضحت الصحف الإيطالية أن هذه الوثيقة ستكون ضمن محاولات يوفنتوس لإلغاء عقوبة خصم النقاط الموقعة عليه من قبل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

ووصفت الصحف الإيطالية هذا الأمر بالتطور المهم والجديد في القضية والذي قد يكون من شأنه إعادة النادي الإيطالي إلى المنافسة على لقب مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وكشفت الصحف الإيطالية أن مجلس الدولة رفض قبل ساعات طلب من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بإصدار قرار ضد ما قررته المحكمة الإدارية الإقليمية بتسيلم نادي يوفنتوس وثيقة لجنة المراقبة المحاسبية للشركات الرياضية.

وينتظر أن يسلم الاتحاد الإيطالي هذه الوثيقة إلى نادي "السيدة العجوز" قبل يوم 14 من شهر مارس الجاري.

الجدير بالذكر أن نادي يوفنتوس تراجع كثيراً في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد خصم 15 نقطة من رصيده، قبل أن يرتقي بعد ذلك إلى المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

واستطاع يوفنتوس أن يحقق 4 انتصارات في آخر خمس مباريات قبل أن يخسر مباراته الأخيرة في الدوري أمام روما بهدف جاء عن طريق جيانلوكا مانشيني في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة