صدمة جديدة لبايرن ميونخ في الدوري الألماني

فقد بايرن ميونخ 3 نقاط جديدة في رحلة الدفاع عن لقبه ليتراجع إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني

  • تاريخ النشر: السبت، 17 سبتمبر 2022
صدمة جديدة لبايرن ميونخ في الدوري الألماني

تلقى فريق بايرن ميونخ صدمة جديدة في الأجواء المحلية وذلك بعدما خسر بهدف دون رد على يد مضيفه أوجسبورج بهدف دون رد، ضمن فعاليات الجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني.

ظهر العملاق البافاري بحالة متراجعة على المستوى البدني إلى جانب رعونة في إنهاء الهجمات بشكل جيد وهز شباك أصحاب الأرض.

وظلت المواجهة معلقة حتى الثواني الأخيرة والتي شهدت ضغطاً هجومياً كبيراً بايرن ميونخ فيما جاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 59 عن طريق اللاعب مرغم بريشا.

بوروسيا دورتموند يهزم شالكه

على الجانب الآخر، نجح منافسه التقليدي فريق بوروسيا دورتموند في تحقيق الفوز على ضيفه شالكه بهدف دون رد سجله اللاعب يوسوفا موكوكو في الدقيقة 79.

ترتيب بايرن ميونخ في الدوري الألماني

يتصدر فريق بوروسيا دورتموند جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 15 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن يونيون برلين الذي يمتلك 14 نقطة وخاض مواجهة أقل حتى الآن.

يأتي فرايبورج في المركز الثالث برصيد 13 نقطة ويمتلك أفضلية مواجهة أقل هو الآخر، ثم بايرن ميونخ في المركز الرابع برصيد 12 نقطة وبفارق الأهداف عن هوفنهايم الذي خاض مباراة أقل، وبوروسيا مونشنجلادباخ.

آينتراخت فرانكفورت يتواجد في المركز السابع برصيد 11 نقطة وبفارق الأهداف عن ماينتس صاحب المركز الثامن.

كولن الذي لعب 6 مواجهات فقط حتى الآن، يحتل المركز التاسع برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن الثنائي فيردر بريمين وأوجسبورج، ويتواجد لايبزيج في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط.

يظهر هرتا برلين في المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط متساوياً مع شالكة وبفارق نقطة عن الثلاثي ليفركوزن وشتوتجارت وفولفسبورج.

ويتذيل فريق بوخوم جدول ترتيب الدوري الألماني بعدما فشل في الحصول على نقطة واحدة خلال 6 مباريات لعبها حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة