تشيلسي يتوصل لاتفاق مع نجم الدوري الألماني

يسير البلوز بخطوات ثابتة نحو ضم مواهب الدوريات الكبرى

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022
تشيلسي يتوصل لاتفاق مع نجم الدوري الألماني

قالت تقارير صحفية اليوم السبت، أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي توصلت إلى اتفاق مع الدولي الفرنسي كريستوفر نكونكو، نجم فريق لايبزج الألماني، للحصول على خدماته.

ووضع نكونكو نفسه بين القائمة القصيرة المستهدف التعاقد معه من قبل عدة فرق أوروبية كبرى مثل الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي.

وأكد الإيطالي فابريزيو رومانو، الصحفي الموثوق بسوق الانتقالات في شبكة "سكاي"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن تشيلسي توصل لاتفاق بضم اللاعب الفرنسي، والصفقة تمت في انتظار الإعلان الرسمي.

وأشار رومانو إلى أن نكونكو كان قد اجتاز الفحوصات الطبية منذ أشهر قليلة، ووقع على عقود انتقاله إلى البلوز والمستندات الخاصة بانضمامه من لايبزج الألماني.

ومن المفترض أن تتم الصفقة بكسر الشرط الجزائي حيث سيحصل نادي لايبزيج الألماني على 60 مليون يورو وهي القيمة المتواجدة في التعاقد.

وشدد رومانو على أن الأمور حسمت، وسيكمل نكونكو الموسم مع لايبزج حتى نهايته، قبل أن ينضم بشكل رسمي إلى البلوز في يونيو 2023.

موقف نكونكو في الوقت الحالي

ابعدت الإصابة اللاعب نكونكو عن منتخب بلاده فرنسا خلال نهائيات كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر.

وكان عشاق الديوك يعولون على قدرات اللاعب ورغبته في إثبات نفسه مبكراً خلال مونديال قطر خاصة وأنه يحظى بثقة المدير الفني ديديه ديشامب.

مستقبل فريق تشيلسي

يسعى فريق تشيلسي إلى ترتيب أوراقة من خلال مرحلتين الأولى في الانتقالات الشتوية القادمة والثانية في الصيفية بالتعاقد مع نجوم الصف الأول والمنافسة على بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة