برشلونة يُحكم قبضته على الليغا بانتصار ثمين في الكلاسيكو بسيناريو مثير

النادي الكتالوني ينتصر في اللحظات الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
برشلونة يُحكم قبضته على الليغا بانتصار ثمين في الكلاسيكو بسيناريو مثير

حسم نادي برشلونة صراع الكلاسيكو بتفوقه على حساب ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

وتقدم ريال مدريد بهدف في الدقيقة التاسعة عن طريق تسجيل رونالد أراوخو بالخطأ في مرماه، قبل أن يتعادل برشلونة في الدقيقة 45 بهدف لسيرجي روبيرتو.

وجاء هدف فوز الفريق الكتالوني بالمباراة في الدقيقة 90 من خلال الإيفواري فرانك كيسي ليمنح النادي الكتالوني انتصاراً ثميناً وسط فرحة أكثر من 95 ألف متفرج في ملعب كامب نو.

وبهذه النتيجة، يرفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 68 نقطة ليحكم قبضته على صدارة الدوري الإسباني وبفارق 12 نقطة عن ريال مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الذي تجمد رصيده عند 56 نقطة.

وشهدت المباراة تسجيل الفريق الملكي لهدف في الدقيقة 81 عن طريق ماركو أسينسيو قبل أن تتدخل تقنية الفيديو وتلغي الهدف بداعي التسلل على اللاعب الإسباني.

يذكر أن برشلونة كان يبحث عن تحقيق الفوز في هذه المواجهة بين أرضه ووسط جماهيره من أجل حسم الصراع بصورة كبيرة على الفوز بلقب الليغا الغائب عن خزائن الفريق منذ سنوات.

وكانت جماهير برشلونة تخشى من خسارة قبل انطلاقة الكلاسيكو لأنها ستقلص الفارق إلى ست نقاط مع ريال مدريد وهو ما سيحيي آمال النادي الملكي في بطولة الدوري وسيزيد من الضغوطات على الفريق الكتالوني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة