لعبة Sniper: Ghost Warrior 3

  • بواسطة: بابونج تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
لعبة Sniper: Ghost Warrior 3

سنستعرض في هذا المقال معلومات متنوّعة حول لعبة سنايبر: غوست ووريور 3 (Sniper: Ghost Warrior 3)، من تطويرها ونشأتها، لمحة عن تاريخها، عناصرها، قصّتها وآليّة سيرها، كيفيّة لعبها، خصائصها ومزاياها المختلفة وغيرها.

معلومات عامة حول لعبة Sniper: Ghost Warrior 3

  • نوع اللّعبة (Genre): أكشن وتصويب (Action / Shooting).
  • نمط اللّعب (Mode): لعب فرديّ (Single-player).
  • موعد الإصدار المتوقّع (Release Date): في 4 نيسان/أبريل في عام 2017 حول العالم.
  • المنصّات الدّاعمة (Platforms): بلاي ستيشن 4 (PS4)، إكس بوكس ون (Xbox One) ومايكروسوفت ويندوز (Microsoft Windows).
  • الشّركة المطوّرة والنّاشرة (Developer & Publisher): شركة سي آي غيمس (CI Games).
  • مخرج اللّعبة (Director): بول ب. روبينسون (Paul B. Robinson).
  • مصمّم اللّعبة (Designer): جيس ليبو (Jess Lebow)، أليك سايناتش (Alek Sajnach) وتوماس بروسكي (Tomasz Pruski).
  • موقع اللّعبة الرّسميّ (Website): يمكنك زيارة الموقع الرّسميّ للّعبة 
  • صفحة اللّعبة الرّسميّة على موقع فيسبوك (Facebook Page): يمكنك متابعة الصّفحة الخاصّة باللّعبة.

مقالات ذات علاقة

معلومات حول سلسلة ألعاب Sniper: Ghost Warrior

قامت شركة الألعاب البولنديّة (CI Games) بتطوير لعبة الأكشن والتّصويب الجّديدة (Sniper: Ghost Warrior 3)، على أن تتولّى بنفسها عمليّة إصدار اللّعبة رسميّاً في 4 نيسان/أبريل في عام 2017 حول العالم، ذلك لكلّ من جهازي الألعاب الالكترونيّة (PS4) و (Xbox One)، فضلاً عن نظام تشغيل الحواسيب المختلفة (Microsoft Windows).

لمحة عن سلسلة ألعاب سنايبر: غوست ووريور وقصّتها

تعتبر لعبة (Sniper: Ghost Warrior 3) الإصدار الثّالث ضمن سلسلة ألعاب الأكشن والتّصويب (Sniper: Ghost Warrior)، ذلك بعد كلّ من لعبتي سنايبر: غوست ووريور (Sniper: Ghost Warrior) في 29 حزيران/يونيو عام 2010، وسنايبر: غوست ووريور 2 (Sniper: Ghost Warrior 2) في 12 آذار/مارسعام 2013.

فبعد المعارك الّتي خضتها في الفيليبّين (Philippines)، خلال أحداث اللّعبة السّابقة، تنتقل الآن إلى أوروبّا وتحديداً إلى جورجيا (Georgia)، بهدف إخماد نيران الحرب المستعرة هناك، ذلك بعد اندلاع حرب أهليّة بين 3 أطراف وفصائل معادية.

خصائص وعناصر لعبة Sniper: Ghost Warrior 3

تُعدّ لعبة (Sniper: Ghost Warrior 3) اللّعبة الأولى ضمن سلسلة ألعاب سنايبر: غوست ووريور الّتي توفّر بيئة لعب مفتوحة (Open World)، ذلك بفضل خريطة لعب (Map) هي الأكبر ضمن هذه السّلسلة، الأمر الّذي يمكّنك من استكشاف العالم بكلّ حريةٍ وسهولة.

شخصيّات اللّعبة

ستقود خلال أحداث لعبة سنايبر: غوست ووريور 3 _الّتي تجري في الوقت الحاضر_ الكابتن في البحريّة الأمريكيّة جوناثان نورث (Jonathan North)، الملقّب اختصاراً بجون (Jon)، من منظور تصويب الشّخص الأوّل (First-person Shooter).

ذلك على خلاف الإصدار الأوّل (Sniper: Ghost Warrior)، الّذي تحرّك من خلاله عدداً من الشّخصيّات المقاتلة، المختلفة الخصائص والوظائف، والإصدار الثّاني (Sniper: Ghost Warrior 2)، الّذي تقود من خلاله كابتن البحريّة الأمريكيّ كول أندرسون (Cole Anderson).

أسلحة اللّعبة وأدواتها

يوفّر لك القائمون مجموعة متنوّعة من الأسلحة المختلفة، سواءً الأسلحة قريبة المدى أو البعيدة منها، مثل: الأسلحة البيضاء، المسدّسات، البنادق، الرّشاشات الآليّة، المتفجّرات وغيرها، ذلك إلى جانب السّلاح الأساسيّ في اللّعبة، ألا وهو القنّاصة (Sniper)، ما يتيح لك إمكانيّة التّغلّب على الأعداء وقتلهم من خلال عديد الطّرق والوسائل.

فضلاً عن إتاحة عددٍ من الأدوات والمعدّات المختلفة، مثل: جهاز الرؤية في الظّلام، طائرات بدون طيّار تحمل معها كاميرات، ما يساعدك على استكشاف المناطق والمواقع المستهدفة قبل اقتحامها، وغيرها من الأدوات الّتي تساعدك على إتمام مهامك بسهولةٍ أكبر.

من الجّدير ذكره بأنّه يمكنك شراء بعض الأسلحة والأدوات من متجر اللّعبة (Shop)، كلّما تقدّمت في أحداث اللّعبة، ذلك من خلال إنجاز وإكمال المهمّات المختلفة بنجاح.

علماً بأنّ مهمّات اللّعبة تُقسم إلى نوعين: المهمّات الرّئيسيّة (Main Missions) والمهمّات الجّانبيّة (Side Missions)، الّتي تُعرف كذلك بجرائم الحرب (War Crimes).

ختاماً .. هذه كانت أبرز وأهمّ المعلومات المتنوّعة حول لعبة الأكشن والتّصويب الجّديدة سنايبر: غوست ووريور 3 (Sniper: Ghost Warrior 3)، الّتي ستصدر عالميّاً مع بداية شهر نيسان/أبريل المقبل، حيث سننتظر هذا الموعد، للتعرّف أكثر على تفاصيل اللّعبة والوقوف عند تقييمات أبرز المراجع المختصّة حولها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة