أسرة هيثم احمد زكي تكشف السبب الذي منعها من استلام جثمانه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 نوفمبر 2019
أسرة هيثم احمد زكي تكشف السبب الذي منعها من استلام جثمانه
مقالات ذات صلة
"انهيار زوجته وحضور بناته بالأبيض"..مشاهد بجنازة الفنان المنتصر بالله
داوود حسين يبكي بتأثر أمام قبر عبدالحسين عبدالرضا: وهذا هو وعده له
قصة وراء اسمه: ما لا تعرفه عن الفنان الراحل المنتصر بالله

علقت أسرة الفنان هيثم احمد زكي على سبب عدم استلام جثمانه، الأمر الذي تسبب في تأخر خروج جنازته، مما دفع نقيب المهن التمثيلية لإنهاء الإجراءات بنفسه.


وكتبت نهال فؤاد شقيقة زوجة خال الراحل هيثم احمد زكي عبر حسابها على الفيس بوك، توضيح لسبب عدم استلام جثمان الفنان الشاب، وهو أن القانون يلزم أن يستلم الجثمان أقارب الدرجة الأولى فقط.

قالت شقيقة خال هيثم احمد زكي: "يا جماعة والله هيثم عنده بنات خاله... وزوجة خال حنينة جدا وطيبة كأنها أمه .. وعنده خطيبة، موضوع عدم وجود احد لتسلم الجثمان ده لأن القانون عايز أقارب درجة اولي .... لم يتوفر هذا، لان أخيه كمان خارج البلاد، صعبة أوي كلمة (لم يجد احد يتسلم الجثمان).

توضيح أسرة هيثم احمد زكي حول سبب عدم استلام جثمانه

وأضافت قريبة هيثم احمد زكي قائلة: " دعوا لهيثم من كل قلبكم وياريت كان شاف حبكم ده في حياته...كم ناس زعلت عليه لم أراها في حياتي...كم ناس صليت عليه .. الله اكبر والحمد لله...حتي في وداعة الأخير في المدفن ... حب ووفاء لم أراه...منذ فترة .... انا لله وإنا اليه راجعون".

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية كشف أن سبب تأخر خروج جنازة هيثم احمد زكي، عدم وجود أحد من أفراد أسرته لاستلام الجثمان.

يذكر أن هيثم احمد زكي رحل عن عالمنا عن عمر 35 عاماً، إثر هبوط في الدورة الدموية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا