منة فضالي تكشف سبب خلافها مع أحمد داش بسبب مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
منة فضالي تكشف سبب خلافها مع أحمد داش بسبب مسلسل جعفر العمدة

كشفت الفنانة منة فضالي عن أسباب الخلاف بينها وبين الفنان الشاب أحمد داش الذي يشارك معها في مسلسل "جعفر العمدة" من بطولة الفنان محمد رمضان وعدد من النجوم، وقد قالت إن سبب الأزمة هو ترتيب اسمها في شارة المسلسل.

وخلال حلولها ضيفة في برنامج "VIP" مع الإعلامية أميرة بدر الذي يعرض على قناة هي، كشفت الفنانة منة فضالي اعتراضها على وضع اسم أحمد داش قبلها رغم أنها تعمل قبله في هذا المجال.

وقد تابعت الفنانة منة فضالي وقالت إنها عندما اعترضت على الأمر اكتشفت أن أحمد داش هو من طلب وضع اسمه قبلها خلال توقيع عقده مع أسرة إنتاج المسلسل.

وكشفت الفنانة منة خلال حوارها أنها أقدم من داش بسنوات كثيرة، وعرفها الجمهور قبله ولكنها وجدت اسمه قبل اسمها في شارة المسلسل، وأضافت أنها ليست وحدها من فوجئ بهذا الأمر وإنما أكثر من فنانة فوجئت بما جرى منهم الفنانة مي كساب والفنانة إيمان العاصي.

وأكدت الفنانة منة فضالي أن شارة المسلسل عرضت خلال أول يومين في شهر رمضان فقط، وبعدها عرضت الحلقات دون وجود شارة المسلسل، وهو أمر يحدث بسبب ضغط المواد الإعلانية التي تعرض في رمضان.

وأشارت الفنانة منة فضالي أن مخرج العمل محمد سامي لا علاقة له بالأمر، وإنما هو أمر من اختصاص شركة الإنتاج، وأكدت أن هناك معلومة وردتها بأن أحمد داش هو من اشترط كتابة اسمه أولًا.

يُذكر أن ترتيب الأسماء في شارة المسلسلات هي مشكلة سببت خلافات كثيرة بين عدد كبير من الفنانين وصل الأمر إلى اللجوء إلى نقابة المهن التمثيلية.

رد أحمد داش على تصريح منة فضالي

وقد رد الفنان أحمد داش على تصريح منة فضالي بحقه في برنامج VIP مع الإعلامية أميرة بدر، وذلك بنشر فيديو من الحلقة التي ظهرت فيها وعلق عليها قائلًا: "تحياتي للي كنت فاكرهم إخواتي".

وقد رد المتابعين على أحمد قائلين بأنها على حق وخاصة إنها أقدم منه كثيرًا، حيث قالت إحدى المتابعات: "هي حاجة تضايق وعيب"، وقالت متابعة أخرى: "عندها حق هي برضة نجمة بقالها سنين وفي المجال وهي مش قصدها حاجة وحشة".

بينما رأى آخرون أن ترتيب الأسماء في التتر على حسب الظهور ليس على حسب الأقدم في هذا المجال، كما أشاد البعض بتمثيل أحمد داش ودوره في العمل.


مسلسل "جعفر العمدة"

مسلسل جعفر العمدة من بطولة الفنان محمد رمضان وزينة وهالة صدقي وإيمان العاصي ومي كساب وأحمد داش وفريدة سيف النصر وطارق الدسوقي وعصام السقا ومنة فضالي وغيرهم، والعلم من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

ويتحدث المسلسل عن جعفر وهو رجل في الأربعينيات من عمره متزوج من 3 سيدات ولديه شركة عقارات يبحث عن سيدة بمواصفات خاصة حتى يقابل زينة ويقع في حبها ويتزوجها ويتحدث المسلسل عن صراعاته في العمل وحياته الشخصية خصوصًا بين زوجاته ووالدته التي تقدم دورها الفنانة هالة صدقي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة