عروس أحمد عصام تكشف سبب خضتها في الفرح: "أنا كنت معزومة زي المعازيم"

تصدر فرح أحمد عصام محركات البحث بسبب الحضور الحاشد لأغلب نجوم الفن في مصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
عروس أحمد عصام تكشف سبب خضتها في الفرح: "أنا كنت معزومة زي المعازيم"

كشفت سارة عبد الفتاح عروس الفنان أحمد عصام عن سبب "خضتها" خلال حفل الزفاف أنها كانت متفاجئة بكل التفاصيل وقالت "أنا كنت معزومة زي المعازيم"، وأوضحت أنها لم تكن ترغب في أن تقيم حفل زفاف وأنها كانت ترغب في عقد قران فقط، ولكنها تفاجأت بقرار أحمد بضرورة وجود حفل زفاف من أجل والدته التي تصر رغم اتفاقهم المسبق بالاكتفاء بكتب الكتاب.

وأوضحت أنها اضطرت لأن تنتهي من فستان الزفاف في أسبوعين فقط، وأن مصمم الفستان هاني البحيري كان يحضر أسبوع الموضة في باريس واضطر لأن تختار معه التفاصيل من خلال "الفيديو كول".

قال الفنان أحمد عصام إن النجم حمادة هلال كان يصر على أن يكون أحد شهود عقد زواجه، ولكنه لم يستطع حضور الفرح لكونه ملتزماً بتصوير في لبنان، وبعد الانتهاء من حفل الزفاف وصعودهم للحجرة في الفندق وجد اتصال من الريسبشن الساعة الرابعة والنصف فجرا عن أن هناك شخصاً ينتظره فوجده حمادة هلال وأخبره أنه جاء من لبنان مخصوص لكي يبارك له وأنه سيعود مرة أخرى.

وأوضح "عصام" في برنامج صاحبة السعادة مع النجمة إسعاد يونس، إن عدداً كبيراً من النجوم كانوا يريدون أن يكونوا شهود عقد القرآن، ولكن انتهى الأمر بالكينج محمد منير وصديقه الذي يعتبره شقيقه الفنان تامر حسني.

تفاصيل حفل الزفاف

قال أحمد عصام إنه بعد حديث والدته معه برغبتها في فرح تحدث مع النجم تامر حسني وقال له إنه يفكر في إقامة حفل زفاف فرد عليه بضرورة أن يقيم فرحاً، وبالفعل بدوا سويا في الإعداد للفرح، وقال إنهم جهزوا أغنية لاستقبال العروس ولكن مع توقعات الجميع بأنهم ينتظرون رؤية الألعاب النارية في حفل زفافه تم استبدال الأغنية بالألعاب النارية.

وعن سر حضور عدد كبير من النجوم حفل زفافه منهم لأول مرة عمرو دياب وتامر حسني الذين قدموا أغنية سويا لأول مرة وتصدروا محركات البحث، قال "عصام" إنه مثل الأطفال في صغرهم الذين يدخرون أموالهم في الحصالة من أجل شراء ما يريدون، فهو أدخر في الحصالة الخاصة به حب الناس والذي خرج في هذا المنظر الجميل الذي ظهر يوم الفرح والذي يتمنى أن يعيده مرة أخرى.

وأضاف "عصام" الذي بدأ الناس يتسألون من هو أحمد عصام الذي جمع كل هؤلاء النجوم في حفل زفافه، إنه لديه علاقات طيبة مع الجميع حتى إن قائمة الأسماء على تليفونه المحمول تصل إلى 34 ألف اسم وجه إليهم جميعا الدعوة لحضور فرحه ولكن الارتباطات منعت الكثيرين منهم من الحضور.

من هو أحمد عصام؟

هو مهندس مؤثرات صوتية، ويمتلك شركة ألعاب نارية، وممثل، بدأت علاقاته بالنجوم من خلال شركة الألعاب النارية الخاصة به والتي بدأ من خلالها التجهيز لحفلات النجوم في مصر وكانت أولى تلك الحفلات مع الكينج محمد منير والذي تربطه به علاقة صداقة قوية.

أما مشواره في التمثيل، فعلى الرغم من أنه شارك في صغره في مسلسل الكرتون الشهير بوجي وطمطم، إلا أنه لم يتعرف عليه الجمهور إلا في عام 2010 من خلال فيلم نور عيني والذي ظهر فيه مع الفنان تامر حسني، وتعاون معه مرة أخرى من خلال مسلسل آدم.

ثم ظهر أحمد عصام في عدة أعمال أخرى، منها مسلسل كيد النساء الجزء الثاني، ومسلسل طلقتك نفسي وهو مؤلف المسلسل والذي شاركه في بطولته عدة نجوم منهم هاجر أحمد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة