صلاح عبد الله يتحدث عن سبب منعه دخول ابنته مجال التمثيل

حل ضيفًا في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
صلاح عبد الله يتحدث عن سبب منعه دخول ابنته مجال التمثيل

حل الفنان صلاح عبد الله ضيفًا في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، وحل في البرنامج بصحبة ابنته دنيا، وتحدث الفنان عن سبب رفض دخول ابنته دنيا مجال التمثيل.

وأوضح الفنان صلاح عبد الله إن ابنته دخلت مجال التمثيل بسببه، ولكنه رفض بعدها أن تكمل مسيرته في التمثيل بسبب صعوبة هذه المهنة وخوفًا عليها من العمل في هذا المجال.

وقال عبد الله: "اشتغلت معايا مرة وما حدش كان عارف مين دي بس حسوا إنها بنتي وقتها قلت لها خلاص بقى بلاش، فراحت متسرسبة مع أحمد آدم ودخلت معاه فقلت له يا ريت ما تدخلهاش معاك تاني".

وأضاف: "أنا بحب الوسط الفني وزميلاتي جدًّا، لكن حاولت أقاوم حب ابنتي دنيا للتمثيل بسبب صعوبة المهنة بتاعتنا".

وقد أكد أن منعه لابنته دخول الفن خوفًا عليها فهو يرى زميلاته الفنانات يعملن 20 ساعة في اليوم فضلًا عن السفر وقد خاف على ابنته من دخول هذا المجال لهذا السبب.

وقال: "شايف زميلاتي بيتعبوا قد ايه والشغل ساعات بيبقى 20 سنة في اليوم وتصوير في الليل والسفر، فأنا أشفقت على بنتي حال دخولها التمثيل من التعب وليس رفضًا للمهنة".

وقد ظهر الفنان صلاح عبد الله مع بناته دنيا وشروق، وابنته الكبرى دنيا بدأت عملها كصحفية ثم مراسلة ثم عملت في التلفزيون وبعدها عملت في الراديو، وقد مثلت مع والدها في عدة مسرحيات.

ابنته الثانية شروق تعمل مدرسة في إحدى مدارس اللغات، ولا تحب مجال الفن ولا الأضواء عكس شقيقتها وهي متزوجة ولديها طفل اسمه مراد.

آخر أعمال الفنان صلاح عبد الله

شارك الفنان صلاح عبد الله مؤخرًا في مسلسل "ليه لأ 3" الذي عرض على منصة شاهد vip، وهو من بطولة نيللي كريم وأمير صلاح وأحمد طارق ومعتز هشا ونادين وحنين سعيد وعايدة رياض ومن تأليف ورشة مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

شارك الفنان صلاح أيضًا في فيلم "البطة الصفرا" من بطولة غادة عادل ومحمد عبد الرحمن ومحمود حافظ وفرح الزاهد ومن إخراج عصام نصار وتأليف محمود عزت.

كما شارك في موسم رمضان في مسلسل "تلت التلاتة" من بطولة الفنان غادة عبد الرازق، ومسلسل "جت سليمة" من بطولة دنيا سمير غانم، ومسلسل "حضرة العمدة" من بطولة الفنانة روبي، ومسلسل "سره الباتع"، ومسلسل "رشيد"، كما شارك في مسلسل "سفاح الجيزة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة