ماجدة زكي تكشف سبب عدم احتفالها بنجاح فيلم "سكر": قلوبنا موجوعة

يعرض للفنانة ماجدة زكي في دور العرض فيلم "سكر"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
ماجدة زكي تكشف سبب عدم احتفالها بنجاح فيلم "سكر": قلوبنا موجوعة

قالت الفنانة ماجدة زكي إنها لم تستطع أن تحتفل بفيلمها الأخير "سكر" ونجاحه بسبب الأحداث الموجودة في قطاع غزة.

وأوضحت الفنانة ماجدة زكي في تصريحات لها إن الأحداث في غزة أوجعت قلوب الجميع، ولذلك فهي لم تستطع أن تحتفل بفيلمها الجديد الذي عادت به لجمهور السينما بعد غياب أكثر من 20 عاماً.

وتمنت الفنانة ماجدة زكي أن تنتهي مأساة الأحداث في فلسطين، ودعت إلى أهالي غزة أن يزيح الله عنهم ما يجري في أقرب وقت.

وتحدث الفنانة المصرية عن تجربة فيلم "سكر" وقالت إن العمل تجربة جديدة عليها من حيث الشكل والمضمون، وحتى الكوميديا الموجودة داخل الفيلم مختلفة عن الكوميديا التي قدمتها من قبل.

وقالت إنها منذ أن قرأت السيناريو تشجعت على تقديم شخصية "رتيبة" خاصة أن الفيلم يعيد للجمهور اللغة العربية الفصحى ولكن في شكل كوميدي هادف إلى جانب استخدام موسيقى راقية.

وتابعت ماجد زكي أن شخصية "رتيبة" التي تقدمها في فيلم "سكر" بها تركيبة غريبة تتمتع بالعديد من التناقضات، ففي الوقت الذي تتمتع به بالشر وتخيف الأطفال، فإن بداخل قلبها طيبة، كما أنها شخص طماع ولكنها في نفس الوقت بها بعض الكرم، هذا إلى جانب الاستعراضات الغنائية الموجودة في الفيلم، والتي كانت من أهم دوافع قبولها العمل.

وعبرت الفنانة المصرية عن شكرها للمخرج تامر مهدي لترشيحها لهذا الدور، وقالت: "سعيدة جدا بمغامرته ومجازفته باختياري، خاصة وأن الشخصية في الأساس شريرة، والجميع يراني السيدة الطيبة، فهذه كانت مغامرة من المخرج تحسب له".

وأضافت ماجدة زكي أن المخرج تامر مهدي فنان موهوب للغاية، هذا إلى جانب امتلاكه القدرة على توجيه الممثلين بكل هدوء واحترافية.

فيلم سكر

جدير بالذكر أن الفنانة ماجدة زكي عادت للسينما بعد غياب حوالي 22 عاما من خلال الفيلم الاستعراضي الغنائي "سكر"، وهو من إنتاج مجموعة "إم بي سي"، ومن إخراج تامر مهدي، والفيلم مأخوذ رواية الكاتبة الأمريكية جين ويبستر، وقدم سيناريو وحوار الفيلم السيناريست الكويتية هبة حمادة مشاري.

وضم الفيلم العديد من النجوم ومن أبرزهم ماجدة زكي، حلا ترك، محمد ثروت، ريهام الشنواني، ومعتز هشام، هذا إلى جانب عدد كبير من الأطفال حيث تدور أحداث الفيلم داخل أحد الملاجئ.

وينافس فيلم "سكر" في دور العرض السينمائي العديد من الأفلام المصرية ومن أبرزها فيلم "فوي فوي فوي" من بطولة محمد فراج، ونيللي كريم، وطه دسوقي، وبيومي فؤاد وهو الفيلم المصري الذي تم اختياره لتمثيل مصر في مهرجان الأوسكار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة