أسطول ويل سميث سيارات نادرة وقصر متنقل

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يوليو 2020
أسطول ويل سميث سيارات نادرة وقصر متنقل
مقالات ذات صلة
انتعاش سوق السيارات المستعملة في الشارقة
دراسة: اعتماد السيارات الكهربائية لن يكفي وحده لحل مشاكل المناخ
كيف تقود سيارتك وقت الضباب؟.. هذه نصائح وزارة الداخلية بالإمارات

يملك الممثل العالمي ويل سميث أحد أشهر نجوم هوليوود أسطولاً مذهلاً من السيارات خاصة وأنه يمتلك ثروة طائلة جمعها من خلال عمله لسنوات طويلة في السينما.

وتبلغ ثروة الفنان ويل سميث حوالي 240 مليون دولار وهو ما منحه الفرصة لشراء سيارات أحلامه ويكون أسطولاً رائعاً كل مركبة فيه بمثابة قطعة فنية.

وتصدر النجم الأمريكي محركات البحث خلال الأيام الأخيرة بسبب أزمته الشهيرة مع زوجته جادا بينكيت بعد اعترافها له بخيانته في لقاء مصور تم بثه وشاهده الملايين حول العالم. 

شاهد أيضاً: ويل سميث

ونستعرض فيما يلي السيارات الفارهة والأنيقة التي يمتلكها النجم العالمي ويل سميث.

رولز رويس

أسطول ويل سميث سيارات نادرة وقصر متنقل

تعتبر رولز رويس من أرقى السيارات وأكثرها إثارة للإعجاب نظرا لفخامتها سواء الخارجية أو الداخلية بالإضافة لأدائها المبهر على الطريق أيضا.

واعتاد ويل سميث على الظهور في هذه السيارة كثيراً خلال تنقلاته وهو ما يعني أنه يعشق قيادتها.

مايباخ 57S

أسطول ويل سميث سيارات نادرة وقصر متنقل

هي سيارة نادرة أنتجتها شركة دايملر بداية من عام 2002 وحتى عام 2012، وخلال هذه الفترة لم تصنع منها سوى 3 آلاف نسخة فقط، ويمتلك ويل سميث أحد هذه النسخ النادرة لهذه السيارة.

فورد موستانج 1965

أسطول ويل سميث سيارات نادرة وقصر متنقل

يعكس اقتناء ويل سميث لسيارة فورد موستانج موديل عام 1965 عشقه للسيارات الكلاسيكية النادرة، وهو ما دفعه لشراء أحد أعظم السيارات التي صنعتها شركة فورد على الإطلاق.

وتتميز السيارة بجمالها الكلاسيكي وتمثيلها لحقبة زمنية مهمة في تاريخ صناعة السيارات وهو ما يجعل امتلاكها شيئاً مميزاً ووجودها يزين المرآب الخاص للنجم الأمريكي.

مرسيدس GLE 450

أسطول ويل سميث سيارات نادرة وقصر متنقل

تعد مرسيدس GLE 450 أحد أكثر السيارات العائلية فخامة بالإضافة إلى أنها قوية تعمل بنظام الدفع الرباعي وتستخدم سواء في التنقل داخل المدن أو حتى في الرحلات ومع امتلاكها لمقومات السيارة العملية فإنها لا تغفل أبداً الرفاهية والأناقة سواء في التصميم الخارجي أو الداخلي.

كاديلاك اسكاليد ESV

أسطول ويل سميث سيارات نادرة وقصر متنقل

تعتبر كاديلاك اسكاليد من أكثر السيارات انتشاراً بين المشاهير بسبب حجمها الداخلي الكبير الذي يسمح لها بأن تصبح سيارة عائلية مريحة في التنقل بالإضافة إلى أنها أحد أكثر السيارات أماناً في العالم بسبب أنظمة السلامة القياسية المتوفرة فيها.

ويعتقد بعض الخبراء أن كاديلاك اسكاليد هي سيارة الـSUV الأفضل في العالم واحتفظت بهذا اللقب لسنوات طويلة لما تقدمه من مساحات داخلية وراحة وأمان وأداء قوة على الطريق.

فورد توروس

أسطول ويل سميث سيارات نادرة وقصر متنقل

احتار البعض في امتلاك رجل ثري ومشهور مثل ويل سميث لسيارة متوسطة مثل فورد توروس، ولكن يبدو أن هناك من اكتشف جوانب منطقية من وجود هذه السيارة ضمن أسطول النجم الأمريكي.

ويمكن لفورد توروس أن تؤمن لويل سميث جذب أقل للأنظار وخاصة الصحفيين وذلك بسبب نوافذها الداكنة وهو ما سيجعل النجم الأمريكي ينتقل بين الحين والآخر بقليل من الخصوصية.

BMW i8

أسطول ويل سميث سيارات نادرة وقصر متنقل

قرر ويل سميث أن يضم إلى أسطوله أحد أفخم وأعظم السيارات الرياضية التي أنتجتها شركة بي ام دبليو الألمانية عبر تاريخها.

ويصنفها خبراء السيارات في الصف الأول من حيث التصميم وكذلك فإن أدائها وقتها لا يستهان بها.

واستخدم النجم توم كروز أيضا سيارة مماثلة لنسخة ويل سميث من i8 في أحد أفلام سلسلته الشهيرة "مهمة مستحيلة".

بنتلي أزوري

أسطول ويل سميث سيارات نادرة وقصر متنقل

يبدو وجود سيارة بنتلي أزوري منطقياً بين أسطول ويل سميث الذي يعشق السيارات الكلاسيكية والأنيقة، وبرغم سعرها الباهظ ولكن الجمال التي تتمتع بهذه السيارة يجعل إنفاق مبلغ كبير من المال للحصول على نسخة منها ليس شيئاً سيئاً.

كما يليق لنجم شهير مثل ويل سميث أن يمتلك في أسطوله الخاص سيارة رائعة قل وجود نظير لها في أناقتها وقوتها.

القصر المتنقل

أسطول ويل سميث سيارات نادرة وقصر متنقل

لا يمتلك ويل سميث منزلاً متنقلاً وحسب ولكن يمكن وصفه بالقصر المتنقل والذي يسير على 16 إطاراً ويقوم النجم الأمريكي باستخدامه في الكثير من الأمور مثل الرحلات وتأمين إقامة فاخرة ومريحة له أثناء تصوير أعماله بالإضافة إلى رحلاته البرية التي يقوم بها على فترات.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا