أطفال مشاهير لمع نجمهم في الصغر واختفوا في الكبر: من كان الأفضل؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 نوفمبر 2020
أطفال مشاهير لمع نجمهم في الصغر واختفوا في الكبر: من كان الأفضل؟
مقالات ذات صلة
طلال مارديني ينهي خلافه مع معتصم النهار بصورة والأخير يرد عليه
بالهندي والكلاسيكية: النجوم الرجال يودعون مهرجان الجونة بهذه الإطلالات
اكسسوارات مشاهير الرجال في مهرجان الجونة: 1200 دبوس بهذه البدلة

في السينما والتلفزيون لمع نجم العديد من الأطفال، الذين أبهروا المشاهدين بأدائهم، فخلدت الكثير من الجمل السينمائية والدرامية لهم في آذهان المشاهدين، لكنهم في النهاية قرروا أن يتركوا الساحة أمام الكاميرات واختفوا في الكبر.

منهم من عمل في المجال ذاته لكن خلف الكاميرات، فيما اختار البعض مجالات مختلفة تماماً عن أضواء الشهرة، في الوقت ذاته اختار القليل منهم أن يعودوا في أدوار بسيطة للغاية من أجل إكمال عمل درامي فقط لا غير، لكنهم في النهاية امتعونا جميعاً عند مشاهدتهم وحفروا أسمائهم بحروف من ذهب.

أطفال مشاهير لمع نجمهم في الصغر واختفوا في الكبر: من كان الأفضل؟

فادي خفاجة:

لعل الأخوة خفاجة من أشهر أطفال السينما المصرية، لكن فادي خفاجة الطفل الذي عرف بـ "شرف الدين" في يوميات ونيس، تميز في صغره ولكنه اختار أن يبتعد عن الأضواء لم يعد إليها سوى في مسلسل يوميات ونيس ليستكمل الأجزاء الباقية، أما في صغره فله العديد من الأعمال الذي شارك فيها أبرزها ليالي الحلمية، الناس في كفر عسكر.

أحمد فرحات:

الطفل الأشهر في تاريخ السينما، فما يزال دوره الشهير يبهر الجميع حينما يشاهدونه في فيلم "سر طاقية الإخفاء" مع الراحل عبدالمنعم مدبولي، على الرغم من أنه شارك في عدد من الأعمال عندما كبر لكنه لم يحقق نجاح طفولته.

إكرام عزو "زيزي":

من منا لم تخلد في ذهنه هذه الجمل وكلمات: "أنا عروسة"، "أربعة يا ماما أربعة "طاا طاا طاا"، نعم إنها إكرام عزو أو ما تعرف بـ زيزي، الطفلة التي سطرت ببعض الجمل البسيطة دوراً كبيراً في الفيلم العربي الشهير "عائلة زيزي".

قدمت إكرام عزو أدوار أخرى قبل هذا الفيلم، مثل "المرأة المجهولة"، "الفانوس السحري"، "الزوج العازب"، ليصل عدد الأفلام التي شاركت فيها 17 فيلماً سينمائياً، لكنها في النهاية اعتزلت السينما من أجل عيون فن الباليه.

ليزا:

من أشهر أطفال السينما، فقد برعت في إتقانها بأعمالها، لعل أبرز جملها "حابس حابس إحنا ملابس"، إنها الطفلة ليزا التي اشتهرت بشكل خاص بدور هند في مسلسل هند والدكتور نعمان، كما شاركت الفنان عادل إمام في فيلم كراكون في الشارع".

وفي الألبوم أعلاه، عزيزي القارئ، نستعرض أطفال اشتهروا في الصغر ولمع نجمهم، لكن اختفى بريقهم عندما كبروا، فمن كان الأفضل بالنسبة إليك؟