"تيجي ننبسط مع ليا".. ابنة نانسي عجرم الصغرى تتألق في الغناء (فيديو)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
"تيجي ننبسط مع ليا".. ابنة نانسي عجرم الصغرى تتألق في الغناء (فيديو)

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، جمهورها مقطع فيديو لابنته الصغرى "ليا" وهي تؤدي أحدث أغانيها "تجي ننبسط".

ونشرت نانسي عجرم مقطع فيديو على حسابها الرسمي على موقع "تويتر" وظهر فيه ابنتها الصغرى "ليا" وهي تحاول أن تغني أغنية والدتها "تيجي ننبسط"، وتسأل والدتها "هل تقول بطريقة صحيحة".

وأرفقت نانسي عجرم مع مقطع الفيديو تعليق "تيجي ننبسط على طريقة ليا". ونالت مقطع الفيديو إعجاب الجمهور وانهالت التعليقات التي تبدي إعجابها بابنة "نانسي" الصغرى وتشيد بجمال صوتها وأنه يشبه صوت والدتها.

جدير بالذكر أن أغنية "تجي ننبسط" هي أحدث الأغاني التي طرحتها نانسي عجرم على حسابها الرسمي على موقع "يوتيوب" وعلى منصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، أما التوزيع فهو طارق مدكور.

وفي وقت سابق كانت نانسي عجرم نشرت تحدي القفز في حمام السباحة على أنغام أغنيتها "تجي ننبسط"، وتسألت عمن يمكنه أن يقوم بنفس التحدي، وقفزت في مقطع الفيديو الذي نشرته على حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام" في حمام السباحة بكامل ملابسها على أنغام أغنيتها "تجي ننبسط".

آخر أخبار نانسي عجرم

تألقت نانسي عجرم في عدة حفلات غنائية في الفترة الأخيرة، كان آخرها مشاركتها في مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، وشاركها في الحفل النجم راغب علامة.

 وتألقت "نانسي" في الحفل وسط حضور جماهيري كبير، وقدمت مجموعة من أغانيها الشهيرة ومنها "أطبطب"، "الدنيا حلوة"، وأحدث أغانيها "تجي ننبسط".

وشارك في مهرجان العلمين الجديدة العديد من نجوم الغناء من مصر والعالم العربي ومنها الكينج محمد منير، الفنان تامر حسني الذي افتتح أول حفلات المهرجان، واختار تامر حسني أن يطل على الجمهور في حفل العلمين بطريقة مختلفة فظهر وهو يطير في الهواء على طريقة الرجل الخارق وطار في ارتفاع وصل إلى 40 مترا في غضون وقت لم يتعد الثلاث ثوان.

ونالت حركة تامر حسني إعجاب الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، وأشادوا بشجاعة تامر حسني في أن يقدم شيئاً غير تقليدي في كل حفلاته، وقد اقتبس "تامر" قفزة الهواء من فيلمه الأخير "تاج" والذي يقدم فيه دور البطل الخارق.   

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة