أول صورة مسربة لهاتف سامسونغ المنتظر غلاكسي نوت 20 ألترا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يوليو 2020
أول صورة مسربة لهاتف سامسونغ المنتظر غلاكسي نوت 20 ألترا
مقالات ذات صلة
غالاكسي زد فولد 2: مواصفات ومزايا وسعر هاتف سامسونغ الجديد القابل للطي
عيب فني خطير يعود للظهور في هواتف سامسونغ الجديدة
فتح صندوق هاتف سامسونغ غالاكسي A41: المواصفات والمزايا

كشفت تسريبات تقنية حديثة عن أول صورة لهاتف سامسونغ المنتظر غلاكسي نوت 20 ألترا، المتوقع أن يتم الإعلان عنه رسمياً في مؤتمر الشركة الكورية الجنوبية المزمع إقامته يوم 5 أغسطس القادم.

تسريبات لهاتف سامسونغ غلاكسي نوت 20 ألترا

وأظهرت الصورة المتداولة أن الهاتف الجديد من سامسونغ سيأتي بلون رئيسي هو البرونزي الغامق، وسيكون مزوداً بحواف شاشة منحنية قليلاً ورفيعة للغاية على الجانبين، من أجل توفير مساحة أكبر للشاشة اللمسية، والتي يبدو من الصورة أنها ستكون مسطحة مثل شاشات هواتف الشركة الكورية الجنوبية السابقة.

أول صورة مسربة لهاتف سامسونغ المنتظر غلاكسي نوت 20 ألترا

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هاتف غلاكسي نوت 20 ألترا سيحتوي على 3 كاميرات خلفية: الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابيكسل، وكاميرا ثانية للتكبير بالمنظار، والثالثة كاميرا للتصوير بزاوية عريضة جداً.

أجهزة منتظرة من سامسونغ في 2020

وإلى جانب هذا الهاتف وشقيقه الأصغر غلاكسي نوت 20، فقد أشارت التقارير إلى أنه من المتوقع أن تقوم سامسونغ خلال المؤتمر القادم في أغسطس 2020 بالكشف عن 5 أجهزة أخرى جديدة، والتي ستتوع ما بين هواتف قابلة للطي وأجهزة لوحية وساعات ذكية وسماعات.

وأضافت أن هذه الأجهزة المرتقبة هي: غلاكسي زد فولد 2، غلاكسي تاب إس 7، غلاكسي تاب إس 7 بلس، غلاكسي بودز، غلاكسي ووتش 3.

تسريبات تكشف مزايا هاتف سامسونغ القابل للطي غلاكسي فولد 2

وكانت تسريبات سابقة قد كشفت أن شركة سامسونغ تجهز مزايا وصفتها بالخارقة في النسخة المقبلة من هاتفها القابل للطي غلاكسي فولد 2.

ووفقاً لتلك التسريبات، فقد قدمت الشركة الكورية الجنوبية براءة اختراع جديدة تخص الهاتف الجديد الذي سيكون مقاوماً للماء والأتربة والصدأ.

وأظهرت براءة الاختراع أن الهاتف القابل للطي سيأتي مدعوماً بشاشة طولية قادرة على عرض الإشعارات بصورة كاملة ولفترة طويلة دون أن يحتاج المستخدم إلى فتح جهازه من وضع الطي.

كما كشفت أيضاً أن سامسونغ قد اعتمدت على هيكل معدني جديد لجعل هاتف غلاكسي فولد 2 محمياً بشكل كامل من الرطوبة الخارجية، سواء كان وضعه مطوياً أو مفتوحاً.