سامسونغ توفر ميزة الإيماءات لمستخدمي ساعات غلاكسي ووتش

سامسونغ تطلق ميزة الإيماءات الجديدة لساعات غلاكسي ووتش: تجربة أسهل وأكثر إمكانية للوصول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
سامسونغ توفر ميزة الإيماءات لمستخدمي ساعات غلاكسي ووتش

كشفت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، عن تفاصيل ميزة الإيماءات الجديدة، المخصصة لساعات غلاكسي ووتش، والتي تم إطلاقها مؤخراً بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة.

سامسونغ تطلق ميزة الإيماءات الجديدة لساعات غلاكسي ووتش: تجربة أسهل وأكثر إمكانية للوصول

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية نقلاً عن بيان رسمي لسامسونغ، فإن هذه الميزة تعد تذكيراً بأن ساعات غلاكسي ووتش متاحة للجميع بفضل ميزة الإيماءات.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن هذه الميزة تعمل على تحسين إمكانية الوصول، حيث تتيح للمستخدمين التنقل دون الحاجة للمس أو تحريك الشاشة أو الإطار الدوار.

وأشارت التقارير إلى أنه مستخدمي غلاكسي ووتش، يمكنهم تفعيل ميزة Universal Gestures، وذلك من خلال القائمة الفرعية لإمكانية الوصول في إعدادات الساعة.

ولفتت إلى أن الإيماءات الرئيسية تشمل: صنع قبضة والقرص، حيث تستخدم القبضة لتحديد العناصر مرتين أو فتح قائمة الإجراءات أو تنشيط الإيماءات العامة.

ونوهت التقارير إلى أن الضغط بين الإصبعين، يتيح التنقل بين العناصر، في حين يستخدم الضغط المزدوج للتمييز بين العنصر السابق والتالي.

وأضافت شركة سامسونغ أن قائمة الإيماءات توفر إجراءات متنوعة، والتي تعتمد على التطبيق أو القائمة المفتوحة، وهو ما يجعلها ميزة عملية للغاية، مشيرة إلى أنها أنها مفيدة حتى للأشخاص غير ذوي الإعاقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة