تسريب معلومات عن تصميم الهاتف المنتظر غلاكسي إس 24 ألترا

إليكم ما نعرفه معلومات عن الهاتف المرتقب غلاكسي إس 24 ألترا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
تسريب معلومات عن تصميم الهاتف المنتظر غلاكسي إس 24 ألترا

كشفت تسريبات تقنية بعض المعلومات الجديدة عن الهاتف الذكي المرتقب غلاكسي إس 24 ألترا، الذي تقوم شركة سامسونغ الكورية الجنوبية بتطويره في الوقت الحالي.

إليكم ما نعرفه معلومات عن الهاتف المرتقب غلاكسي إس 24 ألترا

وبحسب ما ذكرته التسريبات نقلاً عن مصادر داخل سامسونغ، فإن هاتف غلاكسي إس 24 ألترا سيتم تصنيعه بإطار مصنوع من التيتانيوم، متبعاً بذلك خطى هواتف آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس، حيث سيكون هذا هو أول هاتف من الشركة الكورية الجنوبية يأتي مزوداً بهذا الإطار.

وأشارت المصادر إلى أن استخدام إطارات الألومنيوم الحالية، يقلل من تكلفة إنتاج هواتف سامسونغ، بمقدار تقريبي 20 دولاراً، وهو الأمر الذي من شانه أن يساهم في تقليل تكلفة الإنتاج بشكل عام.

ولفتت التسريبات إلى أن شركة سامسونغ تعتزم تصنيع ما يقرب من 15 مليون إطار من التيتانيوم كخطوة أولى، منوهة إلى أن هذا العدد يقرب من عدد وحدات غلاكسي إس 23 ألترا التي تم شحنها هذا العام، وهو ما يشير إلى أن الهاتف المشار إليه هو غلاكسي إس 24 ألترا.

وأضافت المصادر أن هاتف غلاكسي إس 24 ألترا المرتقب، سيأتي بشاشة مسطحة، لافتة إلى أنه بينما سيكون الإطار الخارجي مصنوعاً من التيتانيوم، فسوف يتم استخدام الألومنيوم لصنع الإطار الداخلي، وهو ما يتماشى مع الهواتف الأحدث من آيفون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة