سامسونغ توفر ميزة مبتكرة لهواتف غلاكسي تحافظ على بطاريات الأجهزة

إليكم ما نعرفه عن ميزة Pause USB Power Delivery الجديدة لهواتف سامسونغ غلاكسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
سامسونغ توفر ميزة مبتكرة لهواتف غلاكسي تحافظ على بطاريات الأجهزة

أعلنت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية عن ميزة جديدة ستقوم بتوفيرها لبعض هواتف غلاكسي الذكية، والتي من شأنها الحفاظ على بطاريات الهواتف، إلى جانب تحسين أداء الأجهزة أثناء تشغيل ألعاب الفيديو الحديثة عليها.

إليكم ما نعرفه عن ميزة Pause USB Power Delivery الجديدة لهواتف سامسونغ غلاكسي

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الميزة الجديدة أطلق عليها اسم Pause USB Power Delivery، وسيتم طرحها كخيار عبر إعدادات تطبيق GameBooster المتوفر في قائمة مشغل الألعاب Game Launcher في بعض هواتف سامسونغ الذكية.

وأشارت التقارير إلى أن الميزة الجديدة تهدف إلى إيقاف تمرير الطاقة إلى البطارية عند وصل الهاتف بالشاحن أثناء تشغيل ألعاب الفيديو، وبدلاً من ذلك، يتم إيصال الطاقة مباشرة إلى المعالج.

ووفقاً لخبراء سامسونغ، فإن هذا الأمر سيساهم في الحفاظ على البطارية من التلف وارتفاع درجة الحرارة، وفي نفس الوقت، سيساعد على تحسين أداء المعالجات أثناء تشغيل الألعاب الإلكترونية.

ولفتت التقارير إلى أن ميزة Pause USB Power Delivery ستتوفر في هواتف غلاكسي إس 23 الجديدة، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن توفرها سامسونغ أيضاً في هواتف أخرى، مثل: غلاكسي إس 22، غلاكسي زي فلود 2، غلاكسي زي فولد 3، غلاكسي زي فولد 4، وغيرها.

وأضافت أنه من أجل الاستفادة من هذه الميزة الجديدة، يجب أن يكون الهاتف الذكي متصلاً بشاحن بقدرة 45 واطاً، وذلك أثناء تشغيل ألعاب الفيديو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة