إدوارد ليس الأول: نجوم ندموا على مشاركتهم في أعمال فنية

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مايو 2020
إدوارد ليس الأول: نجوم ندموا على مشاركتهم في أعمال فنية
مقالات ذات صلة
صلاح السعدني: 20 صورة لعمدة الدراما والفن الجميل
الجانب المؤلم: مشاهير عانوا من مشاكل الصحة العقلية
نجوم برعوا في أدوار مصاصي الدماء: من الأفضل برأيك؟

أطل الفنان إدوارد في أحد البرامج المصرية، التي تأتي ضمن خريطة برامج رمضان 2020، معلناً فيه ندمه على أحد الأدوار الفنية التي شارك فيها.

وقال إدوارد، خلال لقاءه كضيف لبرنامج شيخ الحارة والجريئة، إنه ندم على مشاركته في فيلم أحاسيس، أحد الأفلام المصرية، التي أثارت جدلاً واسعاً عند عرضه؛ نظراً لجرأته الشديدة.

وأرجع الفنان إدوارد سبب موافقته على هذا الفيلم، بأنه جاء كرد جميل لمنتجه أسامة فوزي، الذي منحه دوراً من أهم الأدوار في فيلم بحب السيما.

ولم يكن إدوارد الفنان الوحيد، الذي ندم على عمل فني سابق له، فالكثير من الأشخاص يندمون على خطوات شهدوها في مقتبل حياتهم المهنية، التي إذا أعاد بهم الزمن إلى الوراء فسوف يرفضون هذه الخطوة؛ حتى لا تصبح علامة يندمون عليها كما يفعلون حالياً.

وهذا هو حال الوسط الفني أيضاً، فهناك العديد من النجوم والمشاهير، على الرغم من شهرتهم الحالية، إلا أنهم ندموا على بعض الأفلام التي شاركوا فيها خاصة في بداية حياتهم، لكن هناك من شارك في أحد الأعمال بعد أن حقق نجاحاً واسعاً لكن فخي المجاملة والضائقة المالية أوقعا به أمام الجمهور.

كما أن لقلة الخبرة في المجال يمكن أن تجعل العديد من الفنانين يوافقون على المشاركة في أي عمل أو دور يعرض عليهم، لمجرد أنهم سيكونون ضمن سباق الموسم الذي يشهدونه.

لذا إليك، عزيزي القارئ، في الألبوم أعلاه نجوم ومشاهير ندموا على مشاركتهم في أعمال فنية، كما قد تكون أساءت لهم ولتاريخهم الفني بعض الشيء وفق تصريحاتهم.