إطلاق شبكة تواصل اجتماعي جديدة بتقنيات مبتكرة

إليكم معلومات عن شبكة التواصل الاجتماعي الروسية الجديدة QR'ME

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
إطلاق شبكة تواصل اجتماعي جديدة بتقنيات مبتكرة

قام مجموعة من المطورين الروس بإطلاق شبكة جديدة للتواصل الاجتماعي، والتي تعتمد تقنيات مبتكرة تتيح للمستخدمين الوصول إلى البيانات بسرعة كبيرة.

إليكم معلومات عن شبكة التواصل الاجتماعي الروسية الجديدة QR"ME

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن شبكة التواصل الاجتماعي الروسية الجديدة تحمل اسم QR"ME، وهي تتميز بأنها تعتمد على تقنيات رموز QR للتسهيل على المستخدم تحميل الملفات أو الصور أو مقاطع الفيديو، وإرفاقها في منشوراته برموز QR أيضاً.

كما أن المستخدمين الآخرين بإمكانهم الوصول إلى المنشور من خلال تقنيات المسح السريع لرمز الـ QR هذا، وهو الأمر الذي يجعل عملية الوصول إلى المنشورات سريع جداً، حتى في حال كانت خدمة الإنترنت بطيئة، أو في حال عدم توفرها في وقت معين.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى ألكسندر أغييف، مؤسسة شبكة التواصل الاجتماعي QR"ME، الذي قال إن هدف المشروع الجديد طموح للغاية، وهو بناء جسر بين العالم الحقيقي والعالم الافتراضي.

وتابع قائلاً إن القائمين على الشبكة أرادوا منح المستخدمين فرصة لاستخدام النظام الافتراضي، من أجل إنشاء أنشطة مختلفة، مشيراً إلى أن غايتهم هي أن يكونوا مميزين عن الآخرين، وجذب انتباه الكثير من المستخدمين إلى شبكتهم.

ولفتت التقارير إلى أن مستخدمي شبكة QR"ME الروسية، يمكنهم الآن أن يحصلوا على جميع الميزات الرئيسية الموجودة في شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل نشر المحتوى والصور والفيديوهات، ووضع الإعجابات والتعليقات على المنشورات، بالإضافة إلى المراسلة وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.

وأضافت أن هذه الشبكة متوفرة في الوقت الحالي باللغة الروسية فقط، إلا أنها ستتوفر قريباً بلغات أخرى، مشيرة إلى أنه من الممكن تحميل التطبيق الخاص بها من متاجر إلكترونية شهيرة، مثل: غوغل بلاي، آب ستور، هواوي آب غاليري، ريو ستور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة