شبكة VK تعلن إطلاق خدمة ألعاب جديدة بميزات عديدة

إطلاق خدمة الألعاب الروسية الجديدة VK Play

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أكتوبر 2022
شبكة VK تعلن إطلاق خدمة ألعاب جديدة بميزات عديدة

أعلن القائمون على شبكة التواصل الاجتماعي الروسية VK، عن انتهاء اختبارات خدمة الألعاب الجديدة التي أطلقوا عليها اسم VK Play، والتي تهدف إلى منافسة الخدمات الشبيهة من شركات عالمية مثل سوني وغوغل.

إطلاق خدمة الألعاب الروسية الجديدة VK Play

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن اختبارات خدمة VK Play للألعاب قد بدأت منذ شهر أبريل الماضي، وقد انتهت مؤخراً، وأصبحت متوفرة بشكل رسمي للمستخدمين بـ 7 لغات عالمية.

وقال القائمون على شبكة VK، إن آخر تحديث لخدمة الألعاب الجديدة، يتضمن ميزات مهمة، مثل: الدردشة بين اللاعبين، توثيق مقطع فيديو أثناء تشغيل إحدى الألعاب، مكتبة المستخدم، أخذ لقطة للشاشة، ملف الأخبار، وغيرها.

وإلى جانب ما سبق، فإن ملفات تعريف المستخدمين عبر خدمة VK Play، أصبحت قادرة الآن على عرض إنجازات المستخدم في الألعاب ومقارنتها بإنجازات أصدقائه على خدمة الألعاب.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى المدير الفني لخدمة الألعاب الروسية، الذي قال إن الميزات الجديدة على VK Play سوف تستمر في الظهور لمستخدمي الخدمة، التي تضم حالياً 13 ألف لعبة مختلفة، مردفاً أنه ستظهر قريباً ميزات البث المباشر، وميزات لاستحداث المسابقات بين اللاعبين.

جدير بالذكر أن خدمة VK Play تضم العديد من الفئات المختلفة لألعاب الفيديو، مثل: ألعاب الأكشن، ألعاب المغامرات، ألعاب التفكير وتنشيط الذكاء، الألعاب الحربية، وغيرها الكثير.

وأكد القائمون على الخدمة أنه سيتم تنويع الألعاب التي تقدمها، حتى تكون قابلة للتشغيل مختلف أنواع الحواسب والهواتف والأجهزة الذكية، وكذلك مع أجهزة الكمبيوتر ذات القدرات التشغيلية المحدودة، والتي تعمل مع شبكات إنترنت بسرعات بطيئة نسبياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة