وفاة الداعية السوداني محمد أحمد حسن صاحب الدين النصيحة

"كلنا هنموت".. فيديو: سعد الصغير يُلقن درساً في الوفاء بجنازة حسن حسني

إقامة صلاة الجنازة على صالح كامل بالحرم المكي رغم إغلاقه: وغياب زوجته

  • الثلاثاء، 19 مايو 2020 الثلاثاء، 19 مايو 2020
إقامة صلاة الجنازة على صالح كامل بالحرم المكي رغم إغلاقه: وغياب زوجته

تم الإعلان عن إقامة صلاة الجنازة على جثمان صالح كامل بالحرم المكي رغم إغلاقه حالياً والعمل على تعقيمه بشكل مستمر لتفادي عدوى فيروس كورونا، كما تبين أن زوجته المصرية صفاء السعود وبناتها سيغبن عن المراسم.

صلاة الجنازة على صالح كامل بالحرم المكي

فقد بينت صحيفة "عكاظ" السعودية في تقرير لها أن صلاة الجنازة على جثمان الراحل ستتم من داخل الحرم المكي، علماً بأن عبدالله صالح كامل نجل رجل الأعمال السعودي الراحل هو رئيس مجلس إدارتها.

وبرغم حالة حظر التجول والتباعد الاجتماعي المفروضة في شتى مناطق المملكة ومدنها ومن بينها مكة بالطبع، فإنه على ما يبدو سيتم فتح الحرم خصيصاً لإقامة الصلاة مع الالتزام بتباعد المصلين نحو متر ونصف والتزامهم بالإجراءات الاحترازية الأخرى لمنع انتشار مرضى عدوى فيروس كورونا المستجد.

غياب صفاء أبو السعود عن جنازة زوجها

وفي ظل ظروف منع السفر وتعليق رحلات الطيران، لن تتمكن الفنانة صفاء أبو السعود حضور جنازة زوجها الراحل برفقة بناتهما الثلاثة هديل وأصيل ونضير بسبب تواجدهن في القاهرة، بينما ستقام المراسم في السعودية.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن الفنانة والإعلامية المصرية تعاني حالياً من الانهيار بعد سماعها نبأ وفاة زوجها.

وتشير التكنهات إلى صعوبة إقامة عزاء لرجل الأعمال السعودي الراحل بسبب انتشار مرض عدوى فيروس كورونا وفرض حالة الحجر المنزلي والتباعد الاجتماعي

سبب وفاة صالح كامل

وكانت وسائل إعلامية سعودية قد ذكرت أن سبب وفاة الشيخ صالح كامل هو تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة داهمته أثناء أدائه لصلاة التراويح واستوجبت نقله لإحدى مستشفيات جدة حيث وافته المنية بداخلها عن عمر يناهز 79 عاماً.

استثمارات صالح كامل

ويعتبر رجل الأعمال السعودي الشهير مؤسساً لواحد من أكبر الكيانات الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط، حيث تركزت استثماراته في مجال صناعة الإعلام، كما كان يترأس مجموعة "دلة البركة" وشغل العديد من المناصب منها رئيس مجلس إدارة الغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة والزراعة ونائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الفكر العربي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول