سمير غانم: رامي رضوان يكشف موعد ومكان الجنازة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو 2021
سمير غانم: رامي رضوان يكشف موعد ومكان الجنازة

كشف الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم موعد ومكان جنازة سمير غانم، الذي توفي عن عمر يناهز الـ 84 عاماً، اليوم، الخميس، في أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة؛ إثر تلقيه العلاج مؤخراً.

سمير غانم: رامي رضوان يكشف موعد ومكان الجنازة

موعد ومكان جنازة الفنان سمير غانم

وقال الإعلامي رامي رضوان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إن موعد الجنازة سيكون غداً عقب صلاة الجمعة من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس، حيث كتب: «صلاة الجنازة غداً بمشيئة الله عقب صلاة الجمعة بمسجد المشير بالتجمع الخامس.. نسألكم الفاتحة والدعاء».


 

سبب وفاة الفنان سمير غانم

ومن ناحيته، كشف الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، سبب وفاة الفنان سمير غانم، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعاً حمايا الغالي وأطيب إنسان قابلته في حياتي، أرجو قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة والدعاء له بالرحمة إن شاء الله، ملحوظة: الوفاة ليست بسبب كورونا».


 

دلال عبدالعزيز لا تعلم بوفاة زوجها سمير غانم

وأفادت عدد من وسائل الإعلام المحلية، بأن الفنانة دلال عبدالعزيز لم تعرف بعد بوفاة رفيق دربها الفنان سمير غانم حتى هذه اللحظة؛ نظراً لتواجدها في المستشفى حتى الآن وسط حالتها غير مستقرة بسبب فيروس كورونا، حيث أشار أفراد الطاقم الطبي المشرف على حالة الفنانة دلال عبدالعزيز إلى أنه حالتها لا تسمح بتلقي أخبار سيئة والجميع متردد في إبلاغها.

الحالة الصحية للفنان سمير غانم

وكان تم إدخال الفنان سمير غانم إلى أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، منذ أيام؛ إثر تدهور الحالة الصحية له بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، بالتزامن مع معاناته من مشكلات صحية في الكلى، وفقاً لوسائل إعلام مصرية.

وتسبب فيروس كورونا في إصابة جزء كبير من رئة الفنان الراحل سمير غانم، الأمر الذي تسبب في ضيق شديد في التنفس، بجانب بدءه في جلسات الغسيل الكلوي نتيجة تعرض الكلى للتليف.

وكان يعاني غانم من فترة كبيرة من مشاكل في الكلى وزيادة نسبة الكرتيتن في الدم؛ الذي تسبب في أزمة كلوية حادة أدت إلى إخضاعه إلى غسيل كلوي بالإضافة إلى إصابته بـ فيروس كورونا، لكن حالته الصحية الأساسية تسبب في مشكلات صحية كبيرة أدت بدورها إلى الوفاة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة