افضل الافلام الاجنبية 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 فبراير 2021
افضل الافلام الاجنبية 2020
مقالات ذات صلة
نجوم برعوا في أدوار مصاصي الدماء: من الأفضل برأيك؟
أفلام جميلة لعطلة نهاية الأسبوع
أفضل أفلام الفنادق على الإطلاق

شهد عام 2020 عرض العديد من الأفلام الأجنبية المميزة التي تابعها الجمهور عبر شاشات السينما وكذلك من خلال منصات الفيديو الإلكترونية، حيث نستعرض معكم فيما يلي افضل الافلام الاجنبية في 2020، والتي تميزت بتنوعها ما بين الرعب والاكشن والكوميديا والرومانسية والخيال العلمي والاكشن والمغامرة والتشويق والانيميشن:

افضل افلام الرعب 2020

The Invisible Man

قصة الفيلم: الفيلم مستوحي من قصة الرجل الخفي الشهيرة، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعاني من زوجها المتسلط، وتنجح من الهروب منه، ثم يصلها خبر وفاته، إلا أنها تُشك في هذا، وتبدأ في محاولة إثبات خداعه خاصة عندما يبدأ شبح مجهول في مطاردتها.

أبطال الفيلم: قام ببطولة الفيلم كل من إليزابيث موس وأوليفر جاكسون كوهين وهارييت داير وألديس هودج، وهو من تأليف وإخراج لي وانيل.

Freaky

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول قاتل متسلسل خطير يسعى لارتكاب مجموعة جرائم جديدة، وعندما يحاول قتل فتاة مراهقة، تصيبه لعنة ما تكون نتيجتها تبادل أرواحهما في أجسادهما، فتسعى المراهقة التي تحتل الآن جسد القاتل الخطير إلى محاولة إيقافه واسترجاع جسدها مرة أخرى.

أبطال الفيلم: الفيلم من بطولة كل من: فينس فون وكاثرين نيوتن وسيليستا أوكونور وميشا أوشيرفيتش، وهو من إخراج كريستوفر لاندون.

Color Out of Space

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول عائلة تقيم في مزرعة تتعرض لسلسة من الأحداث الغريبة والمروعة بعدما يسقط بالقرب منها نيزك قادم من الفضاء، والذي تبدأ تظهر آثاره غير المتوقعة على أفراد الأسرة.

أبطال الفيلم: يقوم ببطولة الفيلم كل من: نيكولاس كيدج ومادلين أرثر وجولي ريتشاردسون، وهو من إخراج ريتشارد ستانلي.

Color Out of Space

افضل افلام الكوميديا والرومانسية 2020

Love Wedding Repeat

قصة الفيلم: تدور الأحداث حول شاب يسعى لإخراج يوم زفاف شقيقته بأفضل شكل ممكن، إلا أنه يواجه العديد من الصعوبات والمشاكل غير المتوقعة، من ضمنها حبيبته السابقة وضيف غير مرغوب فيه وفتاة أحلامه.

أبطال الفيلم: يقوم ببطولة الفيلم كل من: سام كلافلين وأوليفيا مان وفريدا بينتو، وهو من إخراج دين كريج.

Eurovision Song Contest: The Story of Fire Saga

قصة الفيلم: تدور الأحداث حول رجل وحبيبته يحبان الموسيقى وتأتيهما فرصة ذهبية من أجل المشاركة في مسابقة موسيقية عالمية، إلا أنهما يواجهان منافسات قوية في المنافسة، ومشاكل تهدد علاقتهما.

أبطال الفيلم: يقوم ببطولة الفيلم كل من: ويل فاريل وريتشيل ماكآدامز ودان ستيفنز، وهو من إخراج دافيد دوبكين.

Eurovision Song Contest: The Story of Fire Saga

Palm Springs

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول فتاة تقابل شاباً في حفل زفاف وتعجب به، وعندما يحاول الابتعاد عنها في نهاية اليوم، تلاحقه إلى حيثما ذهب، ثم تفاجأ بدخولها معه إلى حلقة زمنية تجبرهما على تكرار اليوم بشكل مستمر، فيبدأ الاثنان في حب أحدهما الآخر مع معايشتهما يوم الزفاف مرة بعد مرة.

أبطال الفيلم: يقوم ببطولة الفيلم كل من: أندي سامبيرج وكريستين ميليوتي وجيه كيه سيمونز، وهو من إخراج ماكس بارباكو.

افضل افلام الخيال العلمي 2020

Synchronic

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول مسعف يكتشف آثاراً جانبية غير متوقعة لعقار جديد يتناوله المراهقون، والذي ينقلهم عبر الزمن ويتسبب في وفاة البعض منهم نتيجة حوادث مروعة تحدث في عصور أخرى، فيبدأ في تجربته على نفسه من أجل إنقاذ ابنة صديقه المقرب التي ضاعت عبر الزمن.

أبطال الفيلم: الفيلم من بطولة كل من: أنتوني ماكاي وجايمي دورنان وكاتي أسيلتون، وهو من إخراج جاستن بينسون وآرون موورهيد.

Wonder Woman 1984

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول البطلة الخارقة Wonder Woman التي تتحقق أمنيتها بعودة حبيبها الراحل إلى الحياة بفعل حجر أثري ذو قدرات خارقة، إلا أنه في نفس الوقت تبدأ العديد من المخاطر حولها بسبب هذا الحجر، ومن ضمنها تحول زميلة لها إلى شريرة خارقة.

أبطال الفيلم: قام ببطولة الفيلم كل من: غال غادوت وكريس باين وكريستين ويغ وبيدرو باسكال، وهو من إخراج باتي جينيكيز.

Bloodshot

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول جندي راحل يعود إلى الحياة متمتعاً بقدرات خارقة، حيث تستخدمه منظمة مجهولة من أجل تنفيذ مهمات دموية، قبل أن يتمرد عليها ويسعى إلى تدميرها.

أبطال الفيلم: يقوم ببطولة الفيلم كل من: فين ديزل وإيزا غونزاليس وسام هيوين، وهو من إخراج دايف ويلسون.

Bloodshot

افضل افلام الاكشن 2020

Honest Thief

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول لص يقرر التوبة بعدما يقع في حب امرأة، وعندما يقوم بالتواصل مع المباحث الفيدرالية من أجل تسليم الأموال التي سرقها، يتعرض للسرقة ومحاولة القتل من قبل اثنين من عملائها، فيسعى للنجاة وإثبات براءته.

أبطال الفيلم: يقوم ببطولة الفيلم كل من: ليام نيسون وجاي كورتني وكيت والش، وهو من إخراج مارك ويليامز.

Love and Monsters

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم بعدما تعرض العالم لكارثة أدت إلى تضخم الحيوانات وتحورها وتحولها إلى كائنات مفترسة، حيث يسعى شاب إلى الوصول حبيبته التي افترق عنها قبل سنوات، فيخوض مغامرة مشوقة وسط عالم مليء بالمخاطر من أجل تجديد حبه والعثور على فتاة أحلامه.

أبطال الفيلم: يقوم ببطولة الفيلم كل من: ديلان أوبراين وجيسيكا هينويك ومايكل روكر، وهو من إخراج مايكل ماثيوز.

Love and Monsters

Extraction

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول مرتزق يتولى عملية إنقاذ ابن مجرم دولي مسجون، ويكون عليه خوض حروباً شرسة ضد مجموعة من أعتى المجرمين من أجل إنقاذ الصبي والنجاة بحياته من هذا الجحيم.

أبطال الفيلم: يقوم ببطولة الفيلم كل من: كريس هيمسورث وبرايون ليروم ورايدر ليروم ورانديب هودا، وهو من إخراج سام هارجريف.

افضل افلام الانيميشن 2020

Soul

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول مدرس موسيقى يسعى لتحقيق حلم حياته بأنه يصبح موسيقياً شهيراً، إلا أنه يتعرض لحادثة يجد على إثرها نفسه في عالم مختلف بين الأرض والحياة الأخرى، ويجد هناك فرصة ثانية من أجل العودة إلى الحياة وتحقيق حلمه.

أبطال الفيلم: قام بالأداء الصوتي في الفيلم كل من: جيمي فوكس وتينا فاي وجراهام نورتون، وهو من إخراج بيت دوكتور وكيمب باورز.

Trolls World Tour

قصة الفيلم: تتواصل المغامرات في عالم الترولز، حيث تكتشف الملكة بوبي وجود ترلز آخرين في العالم، إلا أن كل منهم يهوى نوعية موسيقى معينة، في نفس الوقت الذي تسعى فيه ملكة موسيقى الروك السيطرة على عالم الترولز بأكمله، وإخضاع الجميع لموسيقى الروك.

أبطال الفيلم: قام بالأداء الصوتي في الفيلم كل من: آنا كيندريك وجاستن تيمبرلك وريتشيل بلوم وجيمس كوردن، وهو من إخراج والت دورن ودافيد بي سميث.

Trolls World Tour

Onward

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول شقيقين يخوضان مغامرة مشوقة من أجل إعادة والدهما إلى الحياة لمدة يوماً واحداً، حيث يواجهان في الطريق أزمات عديدة تُغير نظرتهما للحياة بشكل عام ولعلاقتهما ببعضهما البعض بشكل خاص.

أبطال الفيلم: قام بالأداء الصوتي في الفيلم كل من: توم هولاند وكريس برات وجوليا لويس دريفوس، وهو من إخراج دان سكانلون.

افضل افلام المغامرة والتشويق 2020

Enola Holmes

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول إينولا هولمز، الشقيقة الصغرى للمحقق البوليسي الشهير شيرلوك هولمز، والتي تذهب في مغامرة من أجل العثور على أمها التي اختفت في ظروف غامضة، وتتعرض في رحلتها إلى العديد من الألغاز والمشاكل التي تحلها وتتعامل معها بذكاء وماهرة.

أبطال الفيلم: يقوم ببطولة الفيلم كل من: مايلي بوبي براون وهنري كافيل وسام كلافلين، وهو من إخراج هاري برادبير.

Dolittle

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول طبيب يمتلك قدرة خارقة تُمكنه من التكلم مع الحيوانات والتواصل معها، ويقرر الانطلاق إلى رحلة أسطورية بصحبة مجموعة من الحيوانات بهدف إنقاذ ملكة البلاد من الموت.

أبطال الفيلم: يقوم ببطولة الفيلم كل من: روبرت داوني جونيور وأنطونيو بانديراس ومايكل شين، وهو من إخراج ستيفن جاجان.

Dolittle

Greenland

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول نيزك ضخم يضرب الأرض، فتسعى عائلة للنجاة من الكارثة التي تهدد بنهاية حياة البشر على كوكب الأرض، ويخوضون مغامرات مشوقة من أجل محاولة الوصول إلى ملجأ للطوارئ يعتقدون أنه الأمل الأخير في النجاة من الموت.

أبطال الفيلم: يقوم ببطولة الفيلم كل من: جيرارد باتلر ومورينا باكارين وروجر دايل فلويد، وهو من إخراج ريك رومان ووه.