أفضل أفلام نتفلكس في 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022
أفضل أفلام نتفلكس في 2022

تُتيح شبكة نتفليكس لأعضاءها مشاهدة العروض التلفزيونية والأفلام دون أيّ إعلانات على أجهزتهم الإلكترونية شريطة أن تكون متصلة بالإنترنت. فيمُكنك الاستمتاع بمشاهدة محتوى  نتفلكس على أي جهاز متصل بالإنترنت ومثبت به تطبيق نتفلكس. تعرّف هنا على أفضل أفلام نتفلكس.

ما هي نتفلكس؟

شبكة نتفلكس/Netflix  هي خدمة بثّ تعتمد على الاشتراك المادي للحصول على عضويتها ومشاهدة موادها، تُتيح نتفليكس للأعضاء مشاهدة العروض التلفزيونية والأفلام دون أيّ إعلانات على أجهزتهم الإلكترونية شريطة أن تكون متصلة بالإنترنت. فيمُكنك الاستمتاع بمشاهدة محتوى  نتفلكس على أي جهاز متصل بالإنترنت ومثبت به تطبيق نتفلكس؛ وذلك مثل: أجهزة التلفزيون الذكية أو أجهزة التحكم بالألعاب أو مُشغلات بث الوسائط أو أجهزة الاستقبال أو الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية. كما يُمكنك مشاهدة نتفلكس على جهاز كمبيوتر باستخدام متصفح الإنترنت.

يختلف محتوى Netflix المتوفر من منطقة إلى أخرى، وقد يتغير بمرور الوقت. من خلال نتفلكس يمكنك أن تختار الفيلم أو المسلسل الذي تود مشاهدته ويعرض بجودة فائقة بدون إعلانات تجارية. أيضاً تتميز نتفلكس بأن مكتبتها من الأفلام والمسلسلات تحوي إنتاجات حصرية، أي محتوى تم إنتاجه خصيصاً ليعرض على نتفلكس أولاً.

لكي تحصل على خدمات نتفلكس عليك الاشتراك بالخدمة وهي مأجورة شهرياً وبداية اشتراكك تحصل على شهر مجاني. تعمل الخدمة من خلال تطبيق نتفلكس الموجود على مختلف أنظمة التشغيل والأجهزة أو أي متصفح انترنت.

أما عن سرعة اتصال الإنترنت اللازمة للمشاهدة، فستحتاج السرعات التالية بحسب جودة الفيديو المطلوبة.

  • 25 ميغابت في الثانية – جودة فائقة Ultra HD
  • 5 ميغابت في الثانية – جودة عالية HD
  • 3 ميغابت في الثانية – جودة عادية SD

مع مُراعاة أن جودة الفيديو تختلف من جهاز لآخر ومن موقع جغرافي لآخر ويمكنك تحديد الجودة المفضلة لديك من خيارات حسابك حتى لا تواجه مشاكل كالتقطيع أو الانتظار للتحميل.

أفضل أفلام نتفلكس في 2022

من أفضل أفلام نتفلكس لعام 2022 ما يلي:

  • فيلم  Fistful Of Vengeanc:

هذا الفيلم هو استكمال لعرض تلفزيوني شهير على نتفلكس يحمل اسم Wu Assassins. تدور أحداث فيلم Fistful Of Vengeanc حول فريق Wu Assassins الذي يجتمع مرة أخرى بعد وفاة أحدهم، ليكتشفون أن أعداءهم أصبحوا يتمتعون بقوى خارقة جديدة.

  • فيلم The Adam Project :

تدور أحداث الفيلم حول فكرة السفر بالزمن، فهو يروي قصة رجلاً يُدعى رينولدز يسافر بالزمن إلى الوراء لمقابلة والده الراحل.

  • فيلم  The Gray Man:

تدور أحداث الفيلم عن رجل يُدعى رايان غوسلينغ، يكتشف أسراراً خطيرة فيبدأ صديقه السابق، كريس إيفانز، في ملاحقته للتخلص منه.

  • فيلم White Noise :

تدور أحداث الفيلم حول بروفيسور متخصص في دراسة التاريخ الألماني و بالأخص حياة هتلر. تتصاعد الأحداث عندما يقع حادث قطار ضخم في بلدة البروفيسور يتسبب في حدوث تسرب لمواد كيميائية خطيرة تؤدي إلى تغيير حياة بطل العمل إلى الأبد.

  • فيلم  You People:

يضم هذا الفيلم مجموعة كبيرة من الممثلين الكوميدين، فمن ضمن طاقم التمثيل به: إيدي ميرفي وجونا هيل وجوليا لوي دريفوس. ستدور أحداث الفيلم حول التركيز على زوجين جدد وعائلاتهم، ليعرض الثقافات والأجيال المختلفة.

  • فيلم  Spiderhead:

الفيلم مأخوذ عن قصة بائسة من تأليف جورج سوندرز ويحكي قصة نزلاء سجن الذين يمكنهم تقليل مُدّة العقوبة التي يقضونها في السجن من خلال المشاركة في تجارب تتضمن تناول عقاقير تقوم بتغيير المشاعر.

  • فيلم Pinocchio:

الفيلم من بطولة تيلد سوينتون وكريستوف والتز، تدور أحداث حول الدمية بينوكيو التي صنعها النجار ودبت فيها الروح وأصبحت تحلم أن تتحول إلى صبي حقيقي.

  • فيلم A Jazzman’s Blues:

يأتي هذا الفيلم من بطولة سوليا فايفر، وتدور أحداثه حول عرض مسار تحقيق في جريمة قتل لم يتم حلها، وخلال التحقيق يُكشف الستار عن حب محرم والكثير من الأسرار

  • فيلم  Against the Ice:

هذا الفيلم من بطولة نيكولاي كوستر وجو كول، وتدور أحداثه حول مستكشفان يناضلان للبقاء على قيد الحياة، بعد أن تركتهم بعثة استكشافية في منطقة جليد نائية.

  • فيلم Beauty:

الفيلم من بطولة نيسي ناش، تدور أحداثه حول فتاة شابة سمراء البشرة موهوبة في مجال الموسيقى وتصارع لإثبات نفسها وإرضاء عائلتها في نفس الوقت.

  • فيلم Blonde:

وهو من بطولة آنا دي أرماس، وتدور أحداثه حول نسخة خيالية من قصة حياة الممثلة الأمريكية مارلين مونرو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة