اكتشاف معلومات عن الشخصيات الإضافية للعبة Street Fighter V داخل ملفاتها

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الأحد، 08 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
اكتشاف معلومات عن الشخصيات الإضافية للعبة Street Fighter V داخل ملفاتها

استطاع خبراء تقنيات الحاسب الشخصي من الاستفادة من مرحلة البيتا التي أطلقتها Capcom لنسخة الحاسب الشخصي من Street Fighter V من خلال البحث المكثف في ملفات اللعبة لإيجاد بضعة معلومات مثيرة للاهتمام، منها الشخصيات القادمة والتي ستضاف للعبة تباعاً على شكل DLC.

بنفس الطريقة التي استطاع فيها المعجبون اكتشاف وجود شخصية "Balrog" ضمن طاقم الشخصيات القادمة للعبة Street Fighter V القتالية بجزئها الجديد، تمكن العديد من إيجاد معلومات متعلقة بخمسة شخصيات أخرى ستأتي في وقت لاحق للعبة. جميع الشخصيات الإضافية عائدة من أجزاء قديمة للعبة وسيسر المعجبون لرؤيتها.

الشخصيات الستة التي تم تأكيد وجود ملفات لها هي: Guile، أحد أشهر شخصيات اللعبة والذي تفاجئنا لعدم وجوده بشكل أساسي، Balrog من الجزء الثاني من اللعبة ومن Street Fighter X Tekken،شخصية Ibuki من الجزئين الثالث والرابع، Juri من Super Street Fighter IV، شخصية Alex من الجزء الثالث وأخيراً Urien من الجزء الثالث أيضاً.

هذه المرة سيتمكن اللاعبون من شراء هذه الشخصيات حين صدورها باستخدام أموال القتال التي يمكن كسبها من اللعبة، بالإضافة إلى شراءها بالمال الحقيقي كما جرت العادة. شخصية جديدة من هذه الشخصيات ستضاف بشكل منفصل كل فترة حسب إعلان Capcom سابقاً عن الأمر لذا احرص على استغلال الفرصة لجمع المال داخل اللعبة إن كانت شخصيتك المفضلة بين هذه الشخصيات.

Street Fighter V قادمة حصرياً للبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي في 16 فبراير من العام المقبل.

المصدر: eSports Middle East - ESME

للمزيد: 

الكشف عن “رشيد” أول شخصية عربية في لعبة Street Fighter V
مرحلة البيتا التجريبية للعبة Street Fighter V تبدأ هذا الشهر
عرض جديد لأسلوب اللعب في The Technomancer
تسريب بعض الصور للعبة Fallout 4

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة