رودريغو: أريد أن ألعب أساسياً في ريال مدريد

النجم البرازيلي يتحدث بعد هدفه الرائع في شباك أتلتيكو مدريد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
رودريغو: أريد أن ألعب أساسياً في ريال مدريد

أكد البرازيلي رودريغو جوس نجم نادي ريال مدريد أنه يرغب في اللعب بصورة أساسية مع الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة وذلك بعد التفوق على أتلتيكو مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وساهم رودريغو في إعادة ريال مدريد إلى المباراة التي تفوق فيها على حساب أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب سانتياغو برنابيو.

وتقدم أتلتيكو مدريد بهدف، قبل أن يتمكن رودريغو الذي شارك في المباراة كبديل من تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 79، قبل أن يضيف كريم بنزيما الهدف الثاني خلال الوقت الإضافي وينهي فينيسيوس جونيور المباراة بالهدف الثالث قبل لحظات من انطلاق صافرة الحكم.

وعلق روديغو بعد المباراة في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية إنه قام بعمليات الإحماء بين شوطي المباراة لأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي أخبره بأنه سيشارك في المباراة.

وأردف النجم البرازيلي أنه يثق في قدراته دائماً على مساعدة الفريق وأنه يبحث عن اللعب بصورة أساسية دائماً ولكن عليه أن يتحلى بالصبر للحصول على ذلك.

فيما أثنى رودريغو على أنشيلوتي وأبدى سعادته للعمل معه خاصة وأنه يمنحه الكثير من الثقة وهو من أسباب عودة الفريق الملكي في المباراة أمام الروخيبلانكوس.

أما عن الهدف، فقال رودريغو إنه سجل هدفاً رائعاً وهو ما يتفق فيه عدد كبير من الجماهير خاصة وأنه توغل بالكرة منفرداً بين مدافعي أتلتيكو مدريد قبل أن يسدد الكرة في شباك فريق الروخيبلانكوس ويحيي آمال ريال مدريد في اللقاء مجدداً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة