الأميرة رجوة تخطف القلوب بالصور الأولي لحملها

تصدرت الأميرة رجوة الحسين التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2024
الأميرة رجوة تخطف القلوب بالصور الأولي لحملها

تصدرت الأميرة رجوة الحسين التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشر أول صور رسمية لها وهي حامل في الذكرى الأولى لزواجها من ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله، الذي يحل اليوم 1 يونيو.

صور الأميرة رجوة  الحسين بالحمل

 وظهرت الأميرة رجوة الحسين، في الصور الأولي الرسمية لحملها في مولدها الأول بفستان أحمر رائع يظهر بطنها المنتفخ الأمر الذي يشير إلى قرب ولادتها خلال صيف 2024.

وفور نشر الصور خطفت الأميرة رجوة الحسين قلوب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أبدوا إعجابهم بجمال الأميرة في ملابس الحمل.

وجاءت أبرز التعليقات، على الصور الرسمة الأميرة رجوة د، كالآتي: "الأميرة رجوة الحسين جمالها يأسر القلب-تبارك الله".

فيما قالت ناشطة أخرى: "الأميرة رجوة الحسين أول صورة رسمية للأميرة بالحمل يا جمال بنت السعودية وفخامتها البساطة والرقي كالعادة أساس في إطلالتها وجهها يشع حب وسعادة هذا ما يحدث عندما ترتبط بمن تُحب تُشرق وتتوهج وتنمو في حياتك ملكة حقيقة كلها إشراق .. حبيت الصور ألف مبروك مقدما للملك عبدالله والملكة رانيا والأمير الحسين والشعب الأردني".

وأضاف ناشط ثالث: "الأميرة رجوة بانتظار مولودها الصغير جمالها ما شاء الله سبحان من وضع بوجهك القبول الله يقومك بالسلامة يا رب".

الاحتفال بعيد ميلادها

الجدير بالذكر، أن ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله، احتفل سابقا بعيد ميلاد زوجته الأميرة رجوة الحسين عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر صورة تجمعهما.

وعلق قائلا: "أسأل المولى عز وجل أن يديم المودة بيننا.. كل عام ورفيقة العمر بألف خير".

كما كشف ولي العهد  في تصريحات إعلامية مع قناة العربية، مؤخرا عن سعادته لاستقبال مولوده الأول من زوجته الأميرة رجوة، قائلا: "لا أعلم ماذا عليّ أن أتوقع، لكن الحمد لله متحمسون والأهل متحمسون، الوالدة بدأت بشراء أغراض منذ أسابيع، إن شاء الله إنها مرحلة جميلة وكل شيء سيتغير مع الأولاد".

كما أشاد الأمير الحسين بن عبدالله بحياته الجديدة مع زوجته في أول سنة زواج قائلا: "رجوة نعمة كبيرة والزواج ساعدني أن أكون أكثر هدوءاً، رجوة هادئة، وهنيّة وخفيفة دم، كما أن لديها صديقات في الأردن منذ زمن، لذلك هي معتادة على البلد، وهذا سهّل عليها كثيرًا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة