الإصابات تضع معسكر فرنسا في أزمة قبل مونديال 2022

ديشامب يعاني من غيابات عديدة في خط الوسط

  • تاريخ النشر: السبت، 17 سبتمبر 2022
الإصابات تضع معسكر فرنسا في أزمة قبل مونديال 2022
مقالات ذات صلة
الفيفا تضع هذا الشرط لاستضافة قطر مونديال 2022
أغويرو يحذر أوتاميندي من إصابة ميسي قبل مونديال 2022
إصابة كوندي مع فرنسا تصدم برشلونة

يعاني المنتخب الفرنسي من عدة تحديات بسبب الإصابات المتلاحقة لنجوم الديوك الزرقاء وذلك قبل معسكر شهر سبتمبر المهم في التحضير لكأس العالم 2022.

وفقد المنتخب الفرنسي خلال الفترة الأخيرة العديد من اللاعبين بسبب الإصابات مثل بول بوغبا وأدريان رابيو من يوفنتوس ونجولو كانتي لاعب تشيلسي بالإضافة إلى المهاجم كريم بنزيما نجم ريال مدريد

وقرر ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي استدعاء بوبكر كامارا لاعب وسط نادي أستون فيلا الإنجليزي لحل أزمة خط الوسط ولكن المفاجأة الصادمة أن اللاعب تعرض هو الآخر للإصابة خلال مواجهة أستون فيلا وساوثامبتون في الدوري الإنجليزي في مباراة أمس الجمعة.

وتعرض كامارا لإصابة في الركبة اليمنى وهو ما يهدد اللاعب صاحب الـ22 عاماً بالمشاركة مع المنتخب الفرنسي في مواجهتي النمسا والدنمارك ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

الجدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي حامل لقب كأس العالم يحتاج لكل نجومه على أمل الفوز بكأس العالم للمرة الثانية على التوالي بعد نسخة عام 2018 في روسيا.

يذكر أن المنتخب الفرنسي يقع في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات الدنمارك وأستراليا وتونس.

ويبدأ المنتخب الفرنسي مشواره في المونديال بمواجهة المنتخب الأسترالي يوم 22 نوفمبر المقبل أي بعد يومين من انطلاق منافسات كأس العالم في قطر.