تفاصيل إصابة إمام عاشور وموقفه من معسكر منتخب مصر

شارك إمام عاشور في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي أمام فريق الإسماعيلي، ولكنه تعرض للإصابة خلال شوط المباراة الأول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
تفاصيل إصابة إمام عاشور وموقفه من معسكر منتخب مصر

قال أحمد جاب الله طبيب فريق النادي الأهلي المصري، إن إمام عاشور نجم النادي الأهلي يحتاج إلى راحة سلبية بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الشياطين الحمر أمام فريق الإسماعيلي.

وشارك إمام عاشور في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي أمام فريق الإسماعيلي، ولكنه تعرض للإصابة خلال شوط المباراة الأول وتم نقله إلى المستشفى بعد مغادرته لملعب المباراة في الدقيقة 30.

وأضاف طبيب فريق الأهلي، في تصريحات صحفية: "إصابة إمام عاشور عبارة عن كدمة قوية في منطقة أسفل الساق وسوف يحتاج إلى الراحة لمدة تصل 10 أيام".

وفاز النادي الأهلي على فريق الإسماعيلي بنتيجة 3-1، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور عدم معاناته من أي كسور في الساق، حيث أظهرت تعرضه لكدمة قوية بين قصبة الساق والكاحل، بالإضافة إلى جزع خفيف في الرباط الخارجي للكاحل.

وقال طبيب فريق الأهلي، إن إمام عاشور لن يتمكن من الانضمام إلى معسكر منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

نجم الأهلي الشاب بدلا من إمام عاشور في منتخب مصر

قال اتحاد كرة القدم المصري، إنه تم استدعاء أحمد نبيل "كوكا" نجم النادي الأهلي الشاب إلى معسكر منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر الحالي بدلا من اللاعب المصاب إمام عاشور.

وأوضح اتحاد الكرة المصري، أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، قرر استبعاد إمام عاشور من معسكر المنتخب المقبل بسبب إصابة اللاعب خلال مباراة النادي الأهلي أمام فريق الإسماعيلي.

وقام الجهاز الفني لمنتخب مصر بالتواصل مع الجهاز الطبي للنادي الأهلي للاطلاع على التقرير الطبي الخاص بإصابة إمام عاشور، وبعد التأكد من إصابته تم استدعاء أحمد نبيل "كوكا" بدلا منه.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي ينضم فيها أحمد نبيل "كوكا" إلى منتخب مصر الأول، حيث شارك في تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وشارك أحمد نبيل "كوكا" بشكل أساسي في مباراة النادي الأهلي أمام فريق الإسماعيلي، مساء أمس الأحد، وصنع هدف الأهلي الثاني الذي أحرزه حسين الشحات.

قائمة منتخب مصر خلال المعسكر الدولي في أكتوبر

سافرت بعثة منتخب مصر إلى الإمارات، اليوم الاثنين، للعب مباراتين وديتين في مواجهة منتخبي زامبيا والجزائر يومي 12 و16 أكتوبر الجاري، ضمن الاستعدادت لنهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا وتصفيات بطولة كأس العالم لكرة القدم.

وتضم القائمة النهائية لمنتخب مصر، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومحمد أبو جبل، ومحمد صبحي، وفي خط الدفاع: عمر كمال، ومحمد هاني، وعلي جبر، وياسر إبراهيم، وأحمد سامي، ومحمد عبد المنعم، وأحمد فتوح، ومحمد حمدي.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: محمد النني، ومروان عطية، وطارق حامد، وحمدي فتحي، ومحمود حمادة، وأحمد سيد "زيزو"، وأحمد نبيل "كوكا".

وضمت قائمة منتخب مصر في خط الهجوم: مصطفى فتحي، ومصطفى محمد، وعمر مرموش، وحسين الشحات، ومحمود حسن "تريزيجيه" ومروان حمدي، ومحمد صلاح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة