الأرجنتين تتقدم بهدفين على فرنسا وتقطع نصف الطريق نحو لقب المونديال

ميسي ودي ماريا يقربان منتخب راقصي التانجو من لقب كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
الأرجنتين تتقدم بهدفين على فرنسا وتقطع نصف الطريق نحو لقب المونديال

قطع المنتخب الأرجنتيني نصف الطريق نحو لقب كأس العالم 2022 في قطر وذلك بعدما أنهى الشوط الأول بتقدمه على المنتخب الفرنسي بهدفين دون رد.

وجاء هدفا المنتخب الأرجنتيني عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 23، فيما أضاف أنخيل دي ماريا الهدف الثاني في الدقيقة 36.

واستغل ليونيل ميسي حصول منتخب بلاده على ركلة جزاء بعد عرقلة دي ماريا في منطقة الجزاء، ووضع الكرة على يسار هوجو لوريس حارس مرمى المنتخب الفرنسي.

ونظم المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 36 هجمة مرتدة مثالية بدأت من تمريرة ميسي إلى المهاجم جوليان ألفاريز الذي مررها بدوره إلى لاعب الوسط أليكسيس ماك أليستر ليوجهها في اتجاه دي ماريا قبل أن يضعها الجناح الأرجنتيني بمهارة في شباك المنتخب الفرنسي معلناً عن الهدف الثاني لمنتخب راقصي التانجو في نهائي مونديال 2022 بقطر.

ويحلم المنتخب الأرجنتيني باستمرار تفوقه في الشوط الثاني لكي يحسم لقب كأس العالم 2022 في قطر لصالحه ويضيف اللقب الثالث في تاريخ بلاده.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد تمكن من حصد لقب كأس العالم مرتين، المرة الأولى في عام 1978، قبل أن يقود دييجو أرماندو مارادونا منتخب راقصي التانجو من أجل الفوز باللقب الثاني في عام 1986.

فيما خسر المنتخب الأرجنتيني نهائي كأس العالم مرتين، الأولى كانت في عام 1990 بمشاركة مارادونا، والثانية في عام 2014 بمشاركة ميسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة