فرنسا تواجه المزيد من الإصابات قبل مواجهة الأرجنتين

المنتخب الفرنسي يعاني من إصابة عدد من نجومه بأعراض الإنفلونزا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022
فرنسا تواجه المزيد من الإصابات قبل مواجهة الأرجنتين

يعاني معسكر المنتخب الفرنسي من العديد من المشكلات قبل مواجهة المنتخب الأرجنتيني في نهائي كأس العالم 2022 بقطر يوم الأحد المقبل على ملعب استاد لوسيل.

وكشفت التقارير الصحفية الفرنسية عن أن صفوف الديوك الزرقاء بها عدة إصابات وأكثرها إصابات بأعراض الإنفلونزا.

وأشارت الصحيفة إلى أن رافاييل فاران وإبراهيما كوناتي ظهرت عليهما أعراض الإصابة بالإنفلونزا وذلك قبل يومين فقط من بداية المباراة النهائية للمونديال.

وتمتد خسائر المنتخب الفرنسي كذلك لتشمل أدريان رابيو ودايوت أوباميكانو وهو ما حرمهما من المشاركة في نصف نهائي المونديال أمام المنتخب المغربي في المواجهة التي تفوق فيها منتخب الديوك الزرقاء بهدفين دون رد.

ويبحث المنتخب الفرنسي عن عزل اللاعبين المصابين حتى لا تمتد أعراض المرض إلى بقية الفريق مع الاطمئنان على صحة اللاعبين المصابين ومعرفة مدى قدرتهم على المشاركة في المباراة في حالة تخلصهم من الأعراض.

وذكرت الصحف الفرنسية أن رايبو ظل في الفندق مع انطلاق منتخب بلاده لمواجهة المغرب في نصف النهائي فيما جلس أوباميكانو على مقاعد البدلاء لمدة 90 دقيقة.

فيما عانى كذلك كينجسلي كومان من أعراض الحمى ولم يتمكن من المشاركة في المباراة بل ظل على مقاعد البدلاء طوال اللقاء.

الجدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي خسر عدد كبير من اللاعبين خاصة قبل انطلاق البطولة في ظل إصابة بول بوغبا ونجولو كانتي وكريم بنزيما بجانب لوكاس هيرنانديز الذي تعرض للإصابة في مباراة الجولة الأولى بالمونديال أمام أستراليا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة