ديشامب: فرنسا لن تكون بقوتها المعتادة في المونديال بسبب غياب كانتي

بعد تأكد غياب النجم الفرنسي عن مونديال قطر

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
ديشامب: فرنسا لن تكون بقوتها المعتادة في المونديال بسبب غياب كانتي

أعرب ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا عن حزنه العميق بسبب تأكيد غياب نجولو كانتي لاعب وسط نادي تشيلسي عن الديوك الزرقاء المشاركة في كأس العالم 2022 للدفاع عن لقبها في المونديال.

وقال ديشامب خلال تصريحات نقلتها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية إنه يشعر بالحزن والإحباط بسبب عدم قدرة كانتي على المشاركة في كأس العالم 2022 مع المنتخب الفرنسي.

وأضاف ديشامب أن حزنه يزداد بسبب شعور كانتي بالإحباط لعدم قدرته على المشاركة في كأس العالم خاصة وأنه كان من العناصر الأساسية التي ساعدت الديوك الزرقاء على التتويج بمونديال 2018 في روسيا.

وأردف ديشامب بأن كانتي عانى طوال الموسم الماضي بسبب الإصابات وأن غيابه يمثل ضربة مباشرة لقوة المنتخب الفرنسي بسبب الإمكانيات الفنية والخبرات الكبيرة التي يمتلكها.

واستكمل ديشامب حديثه مؤكداً أن كانتي كان له تأثير إيجابي على زملائه لأنه محبوب من الجميع وأن الابتسامة لا تفارقه دائماً وأن غيابه هو خبر حزين لجميع لاعبي المنتخب الفرنسي.

الجدير بالذكر أن نادي تشيلسي الإنجليزي أعلن عن غياب كانتي عن الملاعب لمدة تصل إلى أربعة أشهر بسبب خضوعه لجراحة بعد إصابته في أوتار الركبة.

وينتظر أن يلعب المنتخب الفرنسي في مونديال 2022 بمجموعة تضم منتخبات تونس وأستراليا والدنمارك، وذلك ضمن حملة الدفاع عن اللقب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة