أزمة في الأهلي بسبب إصابات اللاعبين قبل مواجهة سيمبا

يواجه النادي الأهلي المصري أزمة في إصابة عدد من لاعبيه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
أزمة في الأهلي بسبب إصابات اللاعبين قبل مواجهة سيمبا

يواجه النادي الأهلي المصري أزمة في إصابة عدد من لاعبيه، وذلك قبل مباراتي الشياطين الحمر أمام فريق سيمبا التنزاني في بطولة الدوري الإفريقي.

وعقب نهاية فترة التوقف الدولي، يلعب النادي الأهلي في مواجهة فريق سيمبا في الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الإفريقي، حيث يقام لقاء الذهاب في تنزانيا يوم 20 أكتوبر، على أن تقام مباراة العودة في القاهرة يوم 24 أكتوبر.

ومن المقرر أن يلعب الفائز من مباراتي النادي الأهلي أمام فريق سيمبا في الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي مع الفريق الفائز من مباراتي فريق صن داونز الجنوب أفريقي أمام فريق بترو أتلتيكو الأنجولي.

تطورات إصابة إمام عاشور وموقف بقية المصابين

قالت تقارير صحفية مصرية، إن الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري اطمأن على إصابة نجم الفريق إمام عاشور، والتي تعرض لها خلال مباراة الفريق الأخيرة في بطولة الدوري المصري أمام فريق الإسماعيلي.

وأوضحت التقارير، أن إمام عاشور لم يتعرض لإصابة خطيرة حيث يعاني من كدمة في الساق والكاحل، وتم استبعاده من معسكر منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن إمام عاشور سوف يخضع لبرنامج تأهيلي لمدة تصل إلى 10 أيام وسيحصل على راحة من التدريبات الجماعية لفريق الأهلي، وبعدها يعود للمشاركة مع الفريق.

وقالت التقارير، إن إمام عاشور يمتلك فرصة التواجد في قائمة النادي الأهلي بمباراة الذهاب أمام فريق سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الإفريقي يوم 20 أكتوبر الجاري.

وأوضحت التقارير، أن النادي الأهلي سوف يفقد جهود عدد من لاعبيه خلال مباراتي فريق سيمبا، وهم عمرو السولية وكريم فؤاد ومحمود متولي.

وأضافت التقارير، أن كريم نيدفيد ورامي ربيعة سوف يشاركان تدريجيا في تدريبات فريق الأهلي يوم السبت المقبل بعد التعافي من الإصابة، ولكن لم يتم حسم موقفهم من التواجد في قائمة مباراتي الأهلي وسيمبا.

ومن المقرر أن يعود فريق الأهلي إلى التدريبات الجماعية يوم السبت المقبل، حيث حصل اللاعبون على راحة سلبية لمدة 5 أيام بعد توقف بطولة الدوري المصري الممتاز بسبب مباريات الأجندة الدولية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة