الإصابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي في مونديال الأندية

ضربت الإصابات قائمة نادي ريال مدريد الإسباني قبل مواجهة النادي الأهلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
الإصابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي في مونديال الأندية

ضربت الإصابات قائمة نادي ريال مدريد الإسباني قبل مواجهة النادي الأهلي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب حتى يوم 11 فبراير الجاري.

وفاز النادي الأهلي المصري على نادي سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف للاعب محمد مجدي أفشة، في مباراة الدور ربع النهائي من مونديال الأندية، وسيواجه ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي البطولة.

وقالت تقارير صحفية إسبانية إن ريال مدريد يواجه عددا من الإصابات قبل بداية مشواره في بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المتوقع غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، وإيدير ميليتاو، عن صفوف ريال مدريد عند مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتعرض بنزيما وميليتاو لإصابة خلال مباراة ريال مدرير ضد نادي فالنسيا في الدوري الإسباني يوم الخميس الماضي، وسيلعب الريال اليوم الأحد أمام نادي ريال مايوركا في الجولة 20 من الدوري الإسباني الممتاز.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن بنزيما وميليتاو لن يتواجدا في مباراة ريال مايوركا اليوم الأحد في الدوري، ومباراة الأهلي يوم الأربعاء المقبل في كأس العالم للأندية، حيث يعاني بنزيما من إجهاد عضلي، فيما تعرض ميليتاو لإصابة في الساق اليمنى، وحصل الثنائي على راحة من تدريبات ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن بنزيما وميليتاو سيتواجدا في مباراة ريال مدريد الثانية في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام يوم السبت المقبل.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن اللاعب البلجيكي إيدين هازارد لن يسافر مع ريال مدريد إلى المغرب، حيث تعرض لإصابة في ركبته اليسرى.

وضمت قائمة المصابين في نادي ريال مدريد كل من كريم بنزيما، وإيدير ميليتاو، وإيدين هازارد، ولوكاس فاسكيز، وفيرلاند ميندي.

وحصل ريال مدريد على بطولة كأس العالم للأندية 4 مرات، ويسعى للفوز بلقب البطولة للمرة الخامسة ويعد أكثر فريق حصل على لقب البطولة، فيما تأهل النادي الأهلي للدور نصف النهائي من مونديال الأندية للمرة الخامسة في تاريخه، ويشارك في البطولة للمرة الثامنة والثالثة على التوالي، وسبق للشياطين الحمر الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية 3 مرات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة