الاتحاد المصري يعلن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 نوفمبر 2020
الاتحاد المصري يعلن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
الملكة نازلي: عاشت بين أروقة القصور وانتهت حياتها بمأساة
جورج واشنطن: أسرار لا تعرفها عن أول رئيس للولايات المتحدة الأمريكية
باسم ياخور يبكي على الهواء بعد مشاهدة رسالة مؤثرة من شقيقتيه

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة نجم منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بفيروس كورونا، عقب إجراءه لمسحة طبية له، أثناء تواجده في بعثة المنتخب الوطني المصري.

محمد صلاح

إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا:

ووفق ما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم، فقد أظهرت المسحة الطبية التي أجريت لجميع البعثة المصرية إيجابية مسحة اللاعب المصري ونجم ليفربول محمد صلاح، على الرغم من عدم معاناته من أي أعراض، في الوقت ذاته جاءت مسحة باقي أعضاء الفريق سلبية.

إجراءات عزل محمد صلاح طبياً:

وأشار البيان الصادر عن الاتحاد المصري إلى خضوع النجم الدولي محمد صلاح إلى البرتوكول الطبي، عقب التنسيق مع الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، مع ناديه الإنجليزي، كما تم عزله داخل غرفته، بالإضافة لعزل كل المخالطين له. ومن المقرر أن يخضع النجم الدولي محمد صلاح لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة.

مشاركة محمد صلاح مع منتخب بلاده أمام توغو:

وكان من المقرر أن يشارك اللاعب المصري محمد صلاح مع منتخب بلاده لمواجهة فريق توغو غداً، السبت الموافق 14 نوفمبر الجاري، في إطار تصفيات بطولة الأمم الأفريقية.

إصابات أخرى بفيروس كورونا:

وعقب إعلان الاتحاد المصري إصابة نجمه محمد صلاح بفيروس كورونا، نشر بياناً آخر عبر موقعه الإلكتروني الرسمي مكان الخبر الأول، أشار فيه أن هناك 3 إصابات بفيروس كورونا بين لاعبي منتخبي مصر وتوغو، حيث أظهرت مسحاتهم إيجابية للفيروس، دون تحديد أسماء اللاعبين.

حفل زفاف شقيق محمد صلاح:

وكان احتفل نجم كرة القدم المصري محمد صلاح بحفل زفاف شقيقه نصر، الاثنين المنصرم، وذلك بعد ساعات قليلة من وصوله إلى مصر قادماً من إنجلترا، ليلتحق بمعسكر منتخب بلاده. وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور من حفل الزفاف الذي حضرته عائلتا العروسين وأصدقائهما، والذي أقيم في فيلا على طريق مصر الإسماعيلية، بحسب ما ذكره موقع اليوم السابع. 

رقص محمد صلاح في فرح شقيقه يخطف الأنظار ويُعرضه لانتقادات:

ولفت محمد صلاح الأنظار في حفل زفاف شقيقه، الذي حضره مرتدياً كمامة سوداء متناسقة مع لون بدلته، حيث شهد الحفل قيامه بالرقص على العديد من الأغاني والمهرجانات الشعبية، وكذلك ظهور بعض الأشخاص مرتديين أقنعة المسلسل الإسباني الشهير La Casa de Papel.

ولم يسلم نجم ليفربول الإنجليزي أيضاً من بعض الانتقادات الحادة على مواقع السوشيال ميديا، حيث ظهر في بعض الصور المتداولة بدون الكمامة، بالإضافة إلى عدم التزامه بقواعد التباعد الاجتماعي والتواجد في مكان مزدحم، مما جعل الكثيرون يتهمونه بتجاهل خطورة فيروس كورونا، مما يشجع غيره على تقليده باعتباره شخصاً مؤثراً يحبه الملايين.