البدلة الرجالية: أين تضع الأشياء الخاصة بك فيها؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أبريل 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 28 أبريل 2021
البدلة الرجالية: أين تضع الأشياء الخاصة بك فيها؟
مقالات ذات صلة
قواعد ارتداء الجوارب الرجالية
لأناقتك: كيف تختار محفظة الرجال المناسبة؟
كيفية ارتداء قبعة الدلو بأناقة: تخلص من أشعة الشمس الحارة

الهدف الأساسي من ارتداء البدلة الرجالية هو خلق مظهر أنيق وسلس لنفسك؛ لذلك لا تريد أن تدمر تلك الصورة الظلية الأنيقة عن طريق حشو جيوبك بالكثير من الملحقات، وبطريقة تؤدي إلى ظهور انتفاخات غير لائقة في ملابسك.

البدلة الرجالية: أين تضع الأشياء الخاصة بك فيها؟

أسباب تنسيق الأشياء في البدلة

لا يؤدي حشو مجموعة من الأشياء في جيوبك إلى تشويه الشكل المناسب لبدلتك فحسب، بل قد يؤدي أيضاً إلى تشويه نسيجها الناعم، مما يؤدي إلى تآكل غير ضروري على الخامة.

بدلاً من ذلك، عندما يتعلق الأمر بحمل  أشياء أساسية بطريقة أنيقة، فإن الأمر يعني هو بساطتها وتوازنها، فأنت تريد تقليص الأشياء التي تحملها معك وتوزيعها بالتساوي في جيوبك.

أين تضع أشيائك الخاصة في البدلة؟

محفظة رفيعة في جيب الصدر الداخلي

يجب أن تكون محفظتك رفيعة ومضغوطة وتوضع في أحد جيوب الصدر الداخلية لسترة البدلة، بدلاً من الجيب الخلفي لسروالك حيث ستدفع سترتك للخارج. إذا كنت لا تزال تجد المحفظة ضخمة جداً بحيث لا يمكنك حملها، فيمكن وضع مشبك نقود صغير به فواتير قليلة وبطاقة ائتمان في الجيب الأمامي لسروالك.

القلم في جيب الصدر أو جيب القلم

يمكن أيضاً إدخال قلم في جيب الصدر الداخلي، على الرغم من أن بعض البدلات بها فتحة خاصة للجلوس.

الهاتف في جيب الصدر الداخلي الآخر

يمكن وضع هاتفك في الجيب الآخر الداخلي، إذا كنت تقوم بعمل مشبك نقود في جيب بنطالك بدلاً من المحفظة في السترة، فإن الهاتف سيفتقر إلى ثقل موازن أعلى. ولكن ما لم يكن هاتفك ثقيلاً وكبيراً جداً، فمن غير المحتمل أن يؤدي ذلك إلى عدم توازن الطريقة التي تعلق بها السترة عليك.

مفتاح المنزل والسيارة على حلقة واحدة في جيب البنطلون

ستخلق مجموعة كبيرة من المفاتيح المتدلية انتفاخاً كبيراً في جيب بنطالك، لذلك عندما ترتدي بدلة، انزع سلسلة المفاتيح الخاصة بك إلى مفتاح منزلك ومفتاح السيارة في حلقة واحدة فقط. أو احمل دائماً جميع مفاتيحك في جهاز مثل هذا مما يقلل من المساحة والضوضاء.

منديل وظيفي في جيب البنطال

يمكن أن يحمل جيب البنطال الآخر منديلاً عادياً، في حين أن منديل الجيب يمكن أن يسحب في بعض الأحيان واجباً مزدوجاً باعتباره منديلاً وظيفياً، فأنت عادة ما تريد واحداً أجمل وأكثر روعة لجيب الصدر الخارجي على بدلتك، وواحداً نفعياً.

وهذا، أيها الرجل، هو كل ما تحتاج إلى حمله على شخصك عندما تكون لائقاً، يمكن وضع أشياء أخرى مثل العلكة أو سكين الجيب في حقيبة إذا كنت تحمل واحدة. يمكن بسهولة وضع هاتفك بعيداً في حقيبة أيضاً؛ بعد كل شيء، لا يمكن تدمير المظهر اللطيف للفرد فقط من خلال حمل الكثير من الأشياء التي تسبب الانتفاخ، لكن أيضاً عن طريق إخراج قطعة معينة منها والتحقق منها كل دقيقتين.