تغييرات جذرية في منصة بلو سكاي: ما الجديد فيها؟

بلو سكاي تتجدد: تغييرات في الشعار ومميزات جديدة لتحسين تجربة المستخدم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
تغييرات جذرية في منصة بلو سكاي: ما الجديد فيها؟

أعلنت منصة بلو سكاي للتواصل الاجتماعي، عن تغيير شعارها وإضافة مزايا جديدة، والتي من شأنها أن تعزز مكانتها في الفترة القادمة بشكل كبير.

بلو سكاي تتجدد: تغييرات في الشعار ومميزات جديدة لتحسين تجربة المستخدم

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد أفادت بلو سكاي أن تغيير الشعار يعزز مكانتها كشبكة اجتماعية لامركزية مخصصة للدعوات فقط، مؤكدة أنها ستتخذ خطوات جديدة للتواصل مع الجمهور بشكل أكثر فعالية.

ونقلت تصريحات منسوبة إلى جاي جرابر، الرئيس التنفيذي للمنصة، الذي قال إن بلوسكاي أصبحت الآن قابلة للعرض، سواء قام المستخدم بتسجيل الدخول أم لا.

وأوضح قائلاً إن هذا يعني أنه يمكن للمستخدم الآن مشاركة المحتوى مباشرة مع أصدقائه، حتى إن لم يكونوا مسجلين في منصة بلو سكاي.

وأشارت التقارير إلى أن المنصة تضم حالياً حوالي 2.6 مليون مستخدم، لافتة إلى أن هذا العدد يظل صغيراً نسبياً، نظراً لأن الخدمة ما زالت محدودة للغاية في الوصول العام.

ونوهت إلى أنه تم أيضاً إطلاق واجهة الويب العامة الجديدة للمنصة، والتي تم الإعلان عنها في الشهر الماضي، مشيرة إلى أنه بهذه التغييرات الجديدة، ستصبح منشورات بلو سكاي أكثر إمكانية للوصول لجمهور أوسع. 

ولفتت التقارير إلى أنه احتفالاً بهذه التغييرات، قررت المنصة عتماد شعار جديد بشكل فراشة زرقاء، وتمت إزالة السماء الملبدة بالغيوم منه، على غرار الصور الفوتوغرافية.

وأضاف جرابر تعليقاً على هذه التغييرات: "مثل الفراشة التي تنفتح للعالم، بدأنا في الانفتاح"، مشيراً إلى أن العديد من مستخدمي بلو سكاي كانوا يستخدمون الفراشة كرمز للشبكة الاجتماعية، مبدياً إعجابه بهذا الاختيار، واتخاذهم له كرمز للمنصة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة