البيدوفيلي علاء يثير غضب السعوديين بعد ترويجه للتحرش الجنسي بالأطفال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021
البيدوفيلي علاء يثير غضب السعوديين بعد ترويجه للتحرش الجنسي بالأطفال
مقالات ذات صلة
السعودية: أمر بضبط المتورط في حادثة الاعتداء على فتاة في حفر الباطن
العالم العربي عام 2017.. أحداث فارقة ووقائع صادمة
بعد إنقاذه حياة العشرات: حادثة مفجعة تصيب أهل بطل محطة الوقود السعودي

أعرب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية عن غضبهم وصدمتهم الشديدين بعدما تم تداول مقطع فيديو لشاب اسمه علاء يقوم من خلاله بالترويج بشكل غير مباشر لمرض البيدوفيليا أو اشتهاء الأطفال.

فيديو مثير للجدل يتسبب في غضب رواد السوشيال ميديا في السعودية

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد بدأت القصة عندما قام أحد نشطاء السوشيال ميديا، ويُدعى علاء، بنشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع تيك توك، والذي حاول من خلاله إضحاك الجمهور.

حيث ظهر علاء في الفيديو متقمصاً شخصيتين، الأولى طفل يخبر والده أن شخص ما وعده بالحصول على حلويات في حال قام بتنفيذ شرط معين له (شرط قذر كما وصفته التقارير)، فيما كانت الشخصية الأخرى هي الأب الجاهل الذي يخبر الطفل بالموافقة على هذا الشرط.

رواد السوشيال ميديا يدشنون وسم البيدوفيلي علاء

ومع انتشار هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، سيطرت سيطرت حالة من الغضب والصدمة على رواد السوشيال ميديا في السعودية، ليقوموا بتدشين وسم "#البيدوفيلي_علا (ويقصدون به علاء)، ليصبح من أكثر الوسوم تداولاً في المملكة.

وعبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد من الفيديو والفكرة التي يحاول الترويج لها، وهي مرض اشتهاء الأطفال (البيدوفيليا) أو التحرش الجنسي بالأطفال.

كما انتقد الكثيرون نشر الفيديو على منصة يُعتبر معظميها من فئة المراهقين، وقيام هذا الشخص علاء بالترويج للاعتداء الجنسي على الأطفال بطريقة يدعي فيها الكوميدية.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يطالبون السلطات بالقبض على البيدوفيلي علاء

وطالب العديد من رواد السوشيال ميديا السلطات الأمنية في السعودية بالتدخل فوراً والقبض على علاء صانع هذا الفيديو المثير للجدل، قائلين أنه يشجع من خلال الفيديو على الاغتصاب الجنسي للأطفال.

فيما نقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى هذا الشخص الذي يُدعى علاء، حاول من خلالها تبرير الفيديو الذي نشره، يحث قال أنه صنعه بهدف المزاح فقط، إلا أن هذا التبرير لم ينجح في تهدئة غضب الشارع السعودي ورواد السوشيال ميديا في المملكة.

القبض على فتاة تحرشت بطفلة في السعودية

ولفتت التقارير إلى أن هذا الفيديو الجديد جاء بعدما تداول رواد السوشيال ميديا في وقت سابق مقطع فيديو ظهرت فيه فتاة تقوم بالتحرش بطفلة صغيرة، مما أثار تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي التي انتشر فيها هذا المقطع حاملاً وسم #المتحرشة_انجل.

وقد علقت وزارة الداخلية السعودية على هذا الفيديو المتداول، حيث قالت في بيان نقلته عنها مواقع وصحف سعودية: "إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول ويظهر من خلاله تحرش فتاة بطفلة وقيامها بتوثيق ذلك ونشره عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي، فقد أسفرت المتابعة الأمنية عن تمكن الجهة المختصة بشرطة الرياض من تحديد هويتها والقبض عليها."

وأضافت الداخلية السعودية في بيانها، أن: "الفتاة مواطنة في العقد الثاني من العمر، ما يعد مخالفة لنظامي مكافحة جريمة التحرش ومكافحة جرائم المعلوماتية، وجرى إيقافها واتخذت بحقها كافة إجراءات الاستدلال الأولية، وإحالتها إلى فرع النيابة العامة."