السنغال تخطف بطاقة التأهل في المونديال بفوز ثمين على الإكوادور

أسود التيرانجا انتزعوا بطاقة التأهل لدور الـ16 من الإكوادور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
السنغال تخطف بطاقة التأهل في المونديال بفوز ثمين على الإكوادور

خطف المنتخب السنغالي بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم 2022 بقطر وذلك بعد الفوز على المنتخب الإكوادوري بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى.

وتمكن منتخب أسود التيرانجا من حسم المباراة لصالحه بعدما سجل إسماعيل سار الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 41، قبل أن يضيف خاليدو كوليبالي الهدف الثاني في الدقيقة 70، فيما جاء هدف الإكوادور الوحيد عن طريق مويسيس كايسيدو في الدقيقة 67.

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب السنغالي رصيده إلى ست نقاط ليتأهل إلى الدور الثاني في المونديال بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة خلف المنتخب الهولندي صاحب الصدارة برصيد سبع نقاط.

فيما تجمد رصيد منتخب الإكوادور عند أربع نقاط جاء بهم في المركز الثالث ليودع البطولة من دور المجموعات.

واستطاع المنتخب السنغالي أن يقدم عرضاً مميزاً أمام نظيره الإكوادوري واستطاع بأن يهز شباك المنتخب الإكوادوري بهدفين مقابل هدف.

واحتفل نجوم المنتخب السنغالي بجانب الجهاز الفني والجماهير في الملعب بالتأهل الثمين إلى الدور الثاني من كأس العالم خاصة وأن منتخب أسود التيرانجا دخل المباراة وهو في حاجة لتحقيق الفوز فقط من أجل التأهل.

وكان المنتخب الإكوادوري يكفيه التعادل من أجل التأهل لدور الـ16 من المونديال ولكنه لم يتمكن من الصمود أمام محاولات أسود التيرانجا التي بحثت عن تحقيق الفوز بكل قوة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة