برشلونة يعود من العاصمة بفوز ثمين على ريال مدريد

تشافي يقدم مواجهة جيدة على الجانب الخططي

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
برشلونة يعود من العاصمة بفوز ثمين على ريال مدريد

تمكن فريق برشلونة من تحقيق الفوز خارج ملعبه على غريمه التقليدي ريال مدريد بهدف دون رد وذلك ضمن فعاليات ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الكأس

سيطر رفاق المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي على مجريات اللعب خلال الربع ساعة الأولى من عمر المباراة وسط تراجع دفاعي للنادي الضيف.

وظهر النادي الكتالوني مكتفياً بالتراجع الدفاعي والاعتماد على الضربات المرتدة السريعة وذلك خوفاً من استقبال هدفاً يعقد موقفه.

وخالف برشلونة سير اللعب واستغل الأخطاء الدفاعية لأصحاب الأرض بانطلاقة من اللاعب كيسي في الدقيقة 25 انتهت في الشباك بالبيضاء بخطأ من مدافع ريال مدريد إيدير ميليتاو.

حاول أصحاب الأرض العودة خلال الوقت المتبقي من الشوط الأول والشوط الثاني ولكن دون جدوى في ظل التنظيم الدفاعي الجيد من برشلونة.

موعد مباراة العودة بين ريال مدريد وبرشلونة في كأس الملك

ومن المقرر أن تلعب مباراة العودة بين ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا يوم 5 أبريل على ملعب كامب نو.

ويتمتع برشلونة أفضلية رقمية بعد الفوز خارج ملعبه وهو ما يضع الكثير من الضغوط على ريال مدريد ويجعله باحث عن الانتصار والظهور الهجومي.

وأعرب المدير الفني للنادي الكتالوني تشافي هيرنانديز عن سعادته البالغة بالانتصار وذلك في تصريحات صحفية عقب المواجهة مباشرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة