العاهل المغربي يحتفل مع جماهير بلاده بعد التأهل التاريخي في المونديال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
العاهل المغربي يحتفل مع جماهير بلاده بعد التأهل التاريخي في المونديال

انتشر مقطع على مواقع التواصل الاجتماعي يحتفل فيه العاهل المغربي، الملك محمد السادس، مع جماهير بلاده في الشوارع بالتأهل التاريخي على حساب المنتخب الإسباني في كأس العالم 2022 بقطر.

وتفوق المنتخب المغربي على نظيره الإسباني وصعد إلى ربع نهائي كأس العالم وذلك بعد التفوق عليه بركلات الترجيح بنتيجة 3-0، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وحقق المنتخب المغربي إنجازاً تاريخياً إذ أصبح أول فريق عربي يتأهل إلى ربع نهائي في تاريخ كأس العالم منذ انطلاقه للمرة الأولى عام 1930.

وكان العاهل المغربي قد وجه رسالة تهنئة إلى فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، وكذلك وليد الركراكي المدير الفني لأسود الأطلس بجانب اللاعبين والإداريين على هذا التأهل والإنجاز التاريخي.

يذكر أن المنتخب المغربي سيواجه المنتخب البرتغالي في ربع نهائي كأس العالم 2022 بقطر، على أمل مواصلة المشوار نحو تحقيق إنجاز جديد.

وفي حالة تفوق المغرب على المنتخب البرتغالي، سيصبح منتخب أسود الأطلس هو أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم عبر التاريخ.

الجدير بالذكر أن المنتخب البرتغالي حسب تأهله إلى ربع نهائي المونديال بفوز كاسح على المنتخب السويسري بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة