نجم وسط الأهلي يتحدث عن حلم التأهل لنهائي مونديال الأندية

يلعب النادي الأهلي في مواجهة فريق اتحاد جدة السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
نجم وسط الأهلي يتحدث عن حلم التأهل لنهائي مونديال الأندية

قال عمرو السولية نجم خط وسط النادي الأهلي المصري، إن الأهلي يمكنه تحقيق إنجاز جديد في بطولة كأس العالم للأندية.

ويلعب النادي الأهلي في مواجهة فريق اتحاد جدة السعودي، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، مساء يوم الجمعة المقبل.

وأضاف عمرو السولية في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "بالتأكيد التواجد في بطولة كأس العالم للأندية يعتبر إضافة كبيرة لمسيرة أي لاعب، كما أن النادي الأهلي يلعب مع أفضل الأندية على مستوى العالم".

وتابع لاعب وسط الأهلي: "نحن قادرون على تحقيق إنجاز جديد ومركز متقدم في بطولة كأس العالم للأندية، ونسعى للوصول إلى المباراة النهائية للبطولة، وذلك بعد الفوز بالميدالية البرونزية 3 مرات في النسخ السابقة من البطولة".

وقال عمرو السولية: "النادي الأهلي يسعى دائما للفوز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا من أجل اللعب في بطولة كأس العالم للأندية، والاستمرار في التواجد وسط الفرق الكبرى على مستوى العالم، ولدينا فرصة لتحقيق مركز متقدم والتأهل إلى المباراة النهائية وصناعة تاريخ جديد لنا وللنادي الأهلي".

وأضاف لاعب وسط الأهلي: "مع الوقت تزداد الطموحات سواء بالنسبة للاعبين أو الجماهير، ولكن يجب التركيز على المباراة الأولى أمام فريق اتحاد جدة السعودي".

وتابع عمرو السولية: "مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي طلب منا تحقيق أحلام جماهير الأهلي والعمل على إسعادهم ونتمنى أن نحقق الفوز من أجلهم".

وقال لاعب وسط الأهلي: "المباراة القادمة أمام فريق اتحاد جدة سوف تكون قوية، خاصة أن الفريق يضم عددا من أفضل اللاعبين على مستوى العالم، ولكن نتمنى لعب مباراة قوية وتحقيق الفوز".

وأضاف عمرو السولية: "يجب أن نشكر جمهور النادي الأهلي لأنه المساند الأول للفريق في جميع الأوقات، ونحن معتادون على تواجدهم مع الفريق في أي مكان بأعداد كبيرة داخل إفريقيا أو في أي مكان حول العالم، وسوف نعمل على تحقيق نتائج جيدة في مونديال الأندية من أجلهم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة