سميرة سعيد تحتفل بفوز منتخب بلادها على إسبانيا في مونديال 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
سميرة سعيد تحتفل بفوز منتخب بلادها على إسبانيا في مونديال 2022

حرصت الفنانة المغربية سميرة سعيد على دعم وتشجيع منتخب بلادها، خلال المباراة التي جمعته بالمنتخب الإسباني، أمس الثلاثاء، في إطار مباريات دور الـ 16 ببطولة كأس العالم 2022، المقامة حالياً في دولة قطر.

ونشرت النجمة الشهيرة مقطع فيديو عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت من خلالها في المدرجات مع ابنها شادي، أثناء حضور المباراة، التي انتهت بفوز أسود الأطلس بركلات الترجيح بنتيجة 3- 0.

وفي مقطع الفيديو المنشور، ظهرت علامات السعادة على ملامح وجه سميرة سعيد وابنها شادي، خاصة بعد انتهاء المباراة، وتحقيق المنتخب المغربي الفوز، والتأهل لدور الـ 8 في مونديال 2022.

وكتبت المطربة المعروفة تعليقاً على مقطع الفيديو: "الحمد الله.. انتصار رائع.. من أجمل المباريات اللي حضرتها في حياتي"، مردفة: "فرحة وفخر كبير للمغرب وللوطن العربي.. فعلاً إنجاز تاريخي".

وتضمن الفيديو أغنية لمغاربة، التي أصدرتها سميرة سعيد خصيصاً من أجل الاحتفال بتأهل منتخب بلادها إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

وكان المنتخب المغربي قد حقق إنجازاً تاريخياً، بعد فوزه على نظيره الإسباني في مباراة دور ثمن النهائي بمونديال قطر، بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي.

وبعد فوزهم في المباراة، التي أقيمت أمس الثلاثاء على استاد المدينة التعليمية، تأهل أسود المغرب إلى دور الـ 8، في إنجاز هو الأول من نوعه في تاريخ مشاركات المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم.

هذا، ومن المقرر أن يواجه المنتخب المغربي نظيره البرتغالي، في مباراة دور ربع النهائي من مونديال قطر 2022، وذلك يوم السبت القادم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة