الشيخ طلال الفهد يكشف نتائج آخر الفحوصات بشأن الأورام السرطانية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
الشيخ طلال الفهد يكشف نتائج آخر الفحوصات بشأن الأورام السرطانية
مقالات ذات صلة
بشعر غريب وخوذة دراجة: آسر ياسين يقتحم افتتاح مهرجان القاهرة
حلا شيحة تتلقى أول هدية من معز مسعود بعد ارتباطهما وهكذا علقت عليها
ابن باجة: فيلسوف أندلسي أثر في فلاسفة الغرب ومات مسموماً

ظهر الشيخ طلال الفهد الأحمد الصباح، رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم واللجنة الأولمبية الكويتية السابق، بمقطع فيديو يكشف فيه آخر تطورات حالته الصحية ونتائج آخر الفحوصات، التي أُجريت له بشأن الأورام السرطانية.

الشيخ طلال الفهد

شفاء الشيخ طلال الفهد من الأورام السرطانية:

وكشف الشيخ طلال الفهد، عبر مقطع فيديو، أن جميع الفحوصات الطبية، التي خضع إليها مؤخراً أظهرت خلو جسده من أي أورام أو خلايا سرطانية، مشيراً إلى أنه أنهى مرحلة العلاج لهذا الأمر، على أن يخضع للفحوصات الطبية بشكل دوري سنوياً؛ للاطمئنان على صحته.

عودة الشيخ طلال الفهد إلى الكويت:

وأعلن الشيخ طلال الفهد عودته إلى الكويت في أقرب وقت، مقدماً تعازيه ودعواته بالرحمة والمغفرة لأمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح.

إصابة الشيخ طلال الفهد بسرطان المثانة:

وكان الشيخ طلال الفهد تعرض إلى الإصابة- في وقت سابق- بـ سرطان المثانة، حيث خضع على أثره لتدخل جراحي في لندن؛ لإزالة المثانة، مع إيجاد مثانة بديلة عنها؛ حتى لا ينتشر المرض في باقي الجسم.

الشيخ طلال الفهد:

والشيخ الدكتور طلال الفهد هو الابن الثاني للشيخ فهد الأحمد الصباح وحفيد حاكم الكويت العاشر أحمد الجابر الصباح، حاصل على بكالوريوس علوم سياسة في جامعة الكويت، ثم حصل على درجة الماجستير بدرجة جيد جداً مع مرتبة الشرف جامعة القناة، ثم الدكتوراه في العلوم السياسية من جامعة السويس.

الشيخ طلال الفهد وحياته الرياضية:

ترجع علاقة الشيخ طلال الفهد بالرياضة إلى كونه كان لاعباً لكرة القدم في نادي القادسية، حيث تدرج في مراحل السنية الخاص به ثم انتقل إلى نادي التضامن، كما مثل منتخب الكويت لكرة القدم في نهائيات كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم لعام 1948، عقب اعتزاله لكرة القدم اتجه إلى العمل الإداري بعد تحرير دولة الكويت من الاحتلال الصدامي.

أبرز مناصب الشيخ طلال الفهد:

واحتل الشيخ الدكتور طلال الفهد عدة مناصب أبرزها رئيس اتحاد غرب آسيا، رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية، رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة، نائب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، قبل أن يصدر مجلس الأمة الكويتي قانوناً يمنع تعدد المناصب.