تفرد على مدار التاريخ: 5 قطع أساسية لثوب الرجل العربي

في الصيف: كيف تشتري قبعة الشمس الرجالية المناسبة لك؟

امتزج مع الطبيعة بقميص باتش الجديد

  • بواسطة: مي شاهين الخميس، 27 فبراير 2020 الخميس، 27 فبراير 2020
امتزج مع الطبيعة بقميص باتش الجديد

لطالما كان القميص الميداني ذو الأزرار الرئيسية عنصراً هاماً في الهواء الطلق، حيث يفضله جميع الرجال بخلاف عملهم الأساسي. فإذا كُنت تبحث عن قطعة أساسية في خزانة ملابسك، تمزج الطبيعة مع شخصيتك، فقميص باتش - Batch الجديد سيوفر هذا الإحساس لك.

كانت الطبيعة الشاقة هي أساس ما دفع شركة صناعة الملابس الأمريكية باتش إلى صياغة قميص جديد بعنوان "Utility Shirt"، حيث أضفت في تصميمها القوة الخاصة بالطبيعة من أجل إتمام مهامه التي صنُع من أجلها، سواء من خلال القماش أو الأدوات المستخدمة.


امتزج مع الطبيعة بقميص باتش الجديد

يمنح القميص الكلاسيكي، المصنع على غرار الطراز العسكري مع العنصر الجمالي، أكثر عصرية في عالم الأزياء الرجالية، حيث يتميز بتصميم من القماش القطني خفيف الوزن بنسبة 100٪ دائماً، بالإضافة إلى ياقة ذات ملمس ناعم لمزيد من الراحة مع أزرار معدنية "غير قابلة للتدمير" في جميع أنحاء القميص.


امتزج مع الطبيعة بقميص باتش الجديد

استطاعت باتش أثناء تصميم قميصها الجديد أن تضع زوجاً من الجيوب المؤمنة بالأزرار؛ لاستيعاب مجموعة من العناصر المحمولة يومياً أيضاً مثل الأوراق أو الكروت. كما تقدم القميص الجديد بـ 3 ألوان أساسية ينبثق منها درجات أخرى.


امتزج مع الطبيعة بقميص باتش الجديد

لذا ننصحك عزيزي الرجل باقتناء هذا القميص، الذي سيأخذك على الطبيعة كلما ارتديته، فهو قطعة مثالية لا غنى عنها في خزانتك الخاصة، يمكن أن ترتديه في أي وقت، مع سروال من الجينز لإطلالة جريئة أو مع سروال من القماش لإطلالة كلاسيكية. كما يتناسب هذا القميص مع الأحذية ذات الطراز العسكري بشكل أفضل، لكن يمكن ارتداؤه مع الأحذية الكلاسيكية أيضاً.