انتحار المخرج الأمريكي ستيف بينغ بسبب إجراءات العزل ضد "كورونا"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يونيو 2020
انتحار المخرج الأمريكي ستيف بينغ بسبب إجراءات العزل ضد "كورونا"
مقالات ذات صلة
من هو الأديب السعودي عبدالله الزيد الذي تصدر التريند بعد وفاته؟
ليست بالمعنى المألوف: ابن محمود ياسين وشقيق زوجته يتحدثان عن وصيته
في جنازته: لماذا ظهر جثمان محمود ياسين ملفوفاً بعلم مصر؟

انتحر المخرج والسيناريست الأمريكي، ستيف بينغ ـ صاحب الـ 55 عاماً ـ بعدما قفز من الطابق 27 من مبنى سكني فاخر في حي سينشري سيتي في لوس أنجلوس ببلاده.

ومن جانبها، قالت الفنانة البريطانية ليز هيرلى، إنها تشعر بالحزن بوفاة المخرج السينمائى ستيف بينغ، شريكها السابق ووالد ابنها داميان، حيث نشرت صورة تجمعهما على حسابها بموقع انستغرام، مُذيلة إياها بتعليق:"كان وقتنا معاً سعيداً للغاية وأنا أنشر هذه الصور لأنه على الرغم من أننا مررنا ببعض الأوقات الصعبة، إلا أنها ذكريات رائعة ورائعة لرجل لطيف ولطيف".

وأورد موقع euro weekly news أن السبب الرئيسي لوفاة المخرج الأمريكي ستيف بينغ لم يُعلن بعد ولكن وفقاً لما نقله عن مصادر مُقربة من المخرج الراحل فكان يُعاني من إكتئاب حاد أثناء فترة الإغلاق التي سادت خلال الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 في بلاده ولم يكن بإمكانه تحمل المزيد من العزلة.

ومن جانبه غرد الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، ناعياً وفاة المخرج والسيناريست ستيف بينغ بـ :"لقد أحببته، كان لديه قلباً كبيراً، كان مستعداً لفعل أي شيء للناس والقضايا التي يؤمن بها، سأفتقده وسأفتقد حماسه، وأتمنى أن يكون قد وجد السلام في النهاية".

يُذكر أن عام 2000 شهد أولى نجاحات ستيف بينغ كمنتج تنفيذي وكان لفيلم "جيت كارتر" لسيلفستر ستالون، قبل أن يحقق نجاحاً كبيراً بعد كتابته لفيلم "جاك كانغرو" عام 2003 وغيرها من الأعمال.